رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس المقاولون السابق: "صلاح سيبقى مع ليفربول.. يرغب فى الفوز بالكرة الذهبية"

شريف حبيب - محمد
شريف حبيب - محمد صلاح

كشف المهندس شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب السابق، عن رأيه فى أخبار وتقارير إنتقال محمد صلاح إلى الدورى السعودى فى الميركاتو الحالى.

ومازالت أخبار إنتقال محمد صلاح إلى إتحاد جدة السعودى، تتصدر العناوين فى كل وسائل الإعلام فى الوقت الحالى قبل غلق الميركاتو خلال أقل من 30 ساعة.

وشدد "شريف حبيب"،  رئيس النادى السابق الذى سمح وقتها لصلاح بالإحتراف فى بازل السويسرى، على ثقته بإستمرار الملك المصرى مع ليفربول، والبقاء فى صفوف أنفيلد رود.

وسافر أمس وفدًا من إتحاد جدة إلى لندن لمحاولة إقناع ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح إلى الدورى السعودى.

حبيب: رفضنا إنتقال صلاح للكويت أثناء مفاوضات بازل

وقال حبيب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو عبر قناة Ten:" صلاح  سيستمر مع ليفربول، وبالرغم من الإغراءات المالية الكبيرة، لن يفكر فى الرحيل للدورى السعودى ".

وأضاف حبيب:" محمد صلاح يرغب فى تحقيق إنجازات كبيرة فى أوروبا، جزء منها يتعلق بفوزه بالكرة الذهبية، أعتقد أنه لن يلعب لإتحاد جدة".

وأكمل:" أتوقع أن يقاوم محمد صلاح كل الإغراءات التي تصله من نادي اتحاد جدة السعودى، سيستمر فى مسيرته الإحترافية مع ليفربول، وأعتقد أنه لن يلعب لأى دورى عربى فى المنطقة".

وأشار حبيب إلى أنه أثناء المفاوضات مع نادى بازل، دخل نادى العربى الكويتى على الخط، وطلب ضم اللاعب بمبلغ أكبر من المعروض علينا من بازل، لكننا اكملنا مفاوضتنا مع النادى السويسرى وانتهت الصفقة بإنتقاله لأوروبا.