رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ساعة عمرو دياب وحقيبة هيفاء.. ملابس ومقتنيات نجوم الفن تثير عاصفة من الجدل

نجوم الفن
نجوم الفن

في الصيف الساخن جدًا، تتوزع حالة الجدل بين أسعار تذاكر الحفلات أو أجور الفنانين في أعمالهم الفنية، وتتضمن التراشق والخلافات والتصريحات النارية بين النجوم، لكن مقتنيات النجوم دخلت على الخط لتتصدر قائمة الأكثر تداولًا بين الجمهور لعدة أسباب.

ضجة كبيرة صاحبت ظهور النجمة هيفاء وهبي، خلال عطلتها في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وحملت حقيبة يبلغ سعرها 10 ملايين جنيه مصري.

وظهرت هيفاء وهبي خلال تواجدها في الساحل الشمالي، وهي ترتدي فستانا من قطعتين، القطعة الأسفل عبارة عن فستان قصير بحملات وأعلاه معطف طويل من نفس القماشة والنقوشات، من تصميم أليساندرو إنريكيز«Alessandro Enriquez»، مع حذاء لونه أبيض بكعب عال، وزينت «هيفاء» إطلالاتها بحقيبة من «هيرميس hermes» يبلغ سعرها 325،000$ وهو ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري.

وتفاعل جمهور ومتابعي «هيفاء» بشكل لافت مع الإطلالة وخصوصا حقيبتها التي أثارت جدلًا كبيرًا بسبب سعرها، لكن محبي «هيفاء» كان لهم رأي آخر ومنهم من قال: «لو تلبس كيس بطاطا تطلع حلوة»، لتعلق إحدى المتابعات: «يا روحي الضحكة الحلوة الغالية على قلب».

هيفاء وهبي

الهضبة

وفي نفس السياق، أثارت إطلالة الهضبة عمرو دياب، في حفله الغنائي الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت، ضجة كبيرة بسبب ساعة اليد التي كان يرتديها والتي بدا عليها أنها مختلفة وأنيقة.

وبدأ الجمهور في البحث عن العلامة التجارية للساعة وكم يبلغ سعرها، حيث تحمل الساعة توقيع «رولكس» المعروفة بـ«كوزموغراف دايتونا- عين النمر»، ومصنوعة من الذهب عيار 18، ومُرصعة بـ36 قطعة ماس، ويبلغ سعرها 500.126 ألف دولار أي 15.409.585 جنيه.

عمرو دياب

«بدلة ألماس»

لم يتوقف الأمر عند نجوم الفن والطرب فقط، بل وصل إلى العديد من المشاهير ومنهم مصمم الأزياء إسلام سعد الذي اشتهر بتعاونه مع أبرز نجوم والفن والإعلام.

وأعلن إسلام سعد، مؤخرًا، عن تصميمه بدلة جديدة مرصعة بالألماس بالتعاون مع أميرة الذهب، تجاوزت تكلفتها 20 مليون جنيه لتصبح أغلى بدلة في مصر، مما أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعر البدلة، ونالت البدلة إعجاب العديد.

رانيا يوسف

واعتادت النجمة رانيا يوسف، إثارة الجدل حول إطلالاتها، لكن هذه المرة كانت مختلفة بعد ظهورها في عرض الأزياء العالمي للمصمم مايكل سيكنو، الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة.

وتألقت رانيا يوسف بفستان من الحرير وعاري الكتفين مطبوع بالزهور، وتخطى سعره الـ4000 يورو، أي ما يعادل 142 ألف جنيه، وأضافت للإطلالة بعض الإكسسوارات البسيطة، وماكياج ناعم.

رانيا يوسف

فستان روبي

واستمرارًا لمسلسل إثارة الجدل حول ملابس ومقتنيات «السوبر ستارز»، وكعادتها دائمًا لفتت النجمة روبي الأنظار لها، خصوصًا في آخر ظهور لها في حفل قصر البارون، حيث تألقت بإطلالة أنيقة، وارتدت فستانا قصيرا يصل إلى حدود الركبة ذو أكمام طويلة باللون الفضي الذي يتصدر أحدث صيحات موضة صيف 2023.

وحمل فستان روبي، الذي سبق وتألقت به النجمة نانسي عجرم في إحدى حفلاتها الغنائية، وهو من توقيع دار الأزياء العالمية «ALEXANDRE VAUTHIER»، وقد بلغ سعره 2100 دولار، أي يقرب من 65 ألف جنيه مصري، مما أثار دهشة جمهورها ومتابعيها.

روبي

أسماء جلال

وأثارت الفنانة الشابة أسماء جلال، جدلًا واسعًا، خلال الأيام الماضية، خلال قضاء عطلتها الصيفية، حيث ظهرت بفستان أنيق قصير ومفتوح من الكتف، من خامة الحرير.

ويحمل فستان أسماء جلال توقيع العلامة التجارية «Fendi»، حيث تجاوز سعره الـ126 ألف جنيه مصريًا، وجاء الفستان باللون الأبيض والبرتقالي، وبه بعض الأشكال، كرمز برج الجدي وبرج العقرب.

أسماء جلال