رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تشارك باحتفالات مدينة دمياط الجديدة بعيدها السنوى

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة فى الاحتفالات

شاركت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالاحتفالية التى أقامتها جمعية المستثمرين بالعيد السنوى لمدينة دمياط الجديدة،حيث حضر الاحتفال الأستاذ إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط ود. أسامة حفيلة رئيس جمعية المستثمرين واللواء أحمد حواش رئيس هيئة ميناء دمياط وم.محمد خلف الله رئيس مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ ورؤساء الجامعات ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذيه.

واعربت عوض " عن سعادتها بحضور الاحتفال بالعيد السنوى لمدينة دمياط الجديدة، ومرور ٤٣ عام على قرار رئيس مجلس الوزراء بإنشائها فى عام ١٩٨٠م بتخطيط من المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق، لتصبح إضافة جديدة لمحافظة دمياط لتميز موقعها بعدد من المقومات الفريدة والذى جعلها قلعة صناعية ومجمع سكنى وسياحى وخدمى فريد من نوعه، لتتنوع مزاياها التنافسية الذى حقق مردود اقتصادى وسياحى على المدينة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام، هذا إلى جانب، احتضانها لصروح علمية ضخمة.

وأضافت " المحافظ " أن مدينة دمياط الجديدة جاءت ضمن رؤية ناجحة للدولة المصرية لإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة والحد من الزحف العمرانى على الأراضى الزراعية والتكدس داخل المدن مما يحقق التنمية الاجتماعية والاقتصادية، كما وجهت " محافظ دمياط " التحية إلى جميع الحضور من جميع الجهات، مؤكدة أن الجميع يتعاون من أجل تحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة.