رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت: ليفربول وجد بديل صلاح في برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ليفربول الإنجليزى، عاد مرة أخرى للبحث عن بديل الملك المصرى محمد صلاح فى الليجا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قرر دراسة خيارات بديلة ومختلفة فى سوق الإنتقالات، فى ظل إمكانية التخلى عن قائد منتخب مصر محمد صلاح فى الميركاتو الحالى أو الذى يليه أو حتى بداية الموسم المقبل.

ويسعى ليفربول لجلب لاعب بمواصفات مختلفة، حيث يُعد عامل صغر السن والموهبة وإمكانية التطور بشكل يلائم قوة المنافسات التى يخوضها الريدز، أهم العوامل فى الإختيار.

ووضع نادى ليفربول الإنجليزى، عدة لاعبين وتحديدًا من برشلونة، حيث يرغب الريدز، فى التعاقد مع أحد اللاعبين المغربى عبد الصمد الزلزولى، أو أنسو فاتى.

ويبدو بأن المهاجم الشاب أنسو فاتى منفتح الآن على الابتعاد عن نادى برشلونة، على الرغم من أن كلا الجانبين يناقشان الإعارة بدلًا من الانتقال الدائم.، لرغبة اللاعب نفسه فى البقاء مع البلوجرانا وتعويض ما فاته من إصابات فى مساعدة النادى.

وكان أنسو فاتى، قد ارتبط بالإنتقال صوب البوندزليجا وتحديدًا بروسيا دورتموند ووظهر بعدها تشيلسى وتوتنهام هوتسبير، لكن ليفربول هو الآخر يستفسر الآن عن إمكانية ضمه أيضًا.

 

ليفربول يناقش ضم أحد اللاعبين لتعويض رحيل صلاح

وبحسب معلومات الصحيفة الكتالونية، يقوم كلًا من المدير الرياضى للريدز، والمدرب يورجن كلوب، يتقييم كل الخيارات المتاحة، فى حالة رحيل الملك المصرى محمد صلاح نحو إتحاد جدة السعودى.

ويبدو أنه هناك إقتناع بإمكانية تعويض رحيل صلاح بالتعاقد مع ثنائى برشلونة، على حسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم الأربعتء، أن نادى توتنهام هوتسبير بدأ محادثات مع برشلونة، حول "أنسو فاتى"، لإستعارته لمدة موسم.

وعلى الناحية الاخرى، تقدم إشبيلية بعرض لإستعارة المغربى عبد الصمد الزلزولى لمدة موسم أيضًا، لكن برشلونة رفض الإعارة وطلب أن يكون العقد شراء نهائى لتوفيق أوضاعه المالية.

يذكر ان عرض إتحاد جدة لــ ليفربول وصل إلى 150 مليون يورو، بجانب ما سيتفق عليه النادى السعودى مع الملك المصرى ليتقاضاه فى مدة التعاقد.

بدأ توتنهام محادثات مع فاتي بشأن انتقال على سبيل الإعارة، لكن برشلونة قد يرى فرصة لإجراء عملية بيع لمهاجمه الإسباني إذا كان ليفربول يائسًا لضمه.