رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيتوريا: "لا نسعى لتعطيل مسيرة أى نادى.. ورفضت عرض الدورى السعودى"

روى فيتوريا مدرب
روى فيتوريا مدرب منتخب مصر

تحدث المدير الفنى البرتغالى روى فيتوريا، مدرب منتخب مصر، فى مؤتمر صحفى، خاص بالإعلان عن قائمة اللاعبين المستدعاة للتوقف الدولى فى سبتمبر.

ويوضح فيتوريا فى المؤتمر الصحفى، أزمة إختيار لاعبى الأهلى الدوليين للمشاركة فى التوقف الدولى، ولديهم مباراة السوبر الإفريقى، أمام إتحاد العاصمة الجزائرى.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا  في شهر سبتمبر المقبل يتخلله مباراة يوم 8 سبتمبر أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024، بالإضافة إلى ودية ضد تونس يوم 12 من نفس الشهر.

وقال فيتوريا فى المؤتمر:" أريد شكر الاندية على تعاونها خاصة تلك التى تترك لنا لاعبين بشكل دائم للمنتخب فى تجمعاته".

وأضاف مدرب المنتخب: " مدربى الأندية يشاركون كل المعلومات الخاصة باللاعبين معنا، فى بداية الموسم لا بد من فعل تلك الأمور، وبناء على ذلك نستطيع إختيار اللاعبين، وبالمناسبة لا نسعى لتعطيل مسيرة أى نادى ".

وأكمل: "اخترنا 4 لاعبين من الأهلي لأنه يمتلك منافسة (السوبر الإفريقي) سيشارك فيها كما يخوض معسكرًا إعداديًا وبالتالي يحتاج للاعبيه وكذلك حددنا اختياراتنا من باقي الأندية بنفس القاعدة، نحن نراعي مصلحة الجميع".

وتابع:" دائما نجد العقبات فى كل معسكر، على العكس تمامًا ذلك لا يحدث بشكل دائم، فى الدوريات الأخرى ".

واستكمل:" لدينا عدد كبير من اللاعبين لديهم بطاقات صفراء، وهم من الأساسين، وفى حالة حصولهم على بطاقة آخرى، سيتم إيقافهم فى اول مباريات أمم إفريقيا ".

وردًا على حقيقة عروض الأندية السعودية له في ظل الإغراءات الكبيرة، قال فيتوريا: "بالفعل كان هناك عرض من أحد أندية الدورى السعودى، لكننى أردت أن أستمر مع منتخب مصر أنا سعيد هنا ".