رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما الذي يجمع بين كيم كارداشيان وميجان ماركل؟

كيم كارداشيان ووالدتها
كيم كارداشيان ووالدتها

مع ظهور والدة ميغان ماركل، دوريا راجلاند، مع والدة كيم كارداشيان كريس جينر في حفل خيري في لوس أنجلوس نهاية الأسبوع الماضي، ظهرت العديد من الروابط المشتركة بين كيم كارداشيان والأميرة السابقة ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، نجل ملك بريطانيا.

حيث تستخدم كل من ميغان ماركل وكيم كارداشيان نفس مصفف الشعر - وحتى الحارس الشخصي - بالإضافة إلى وجود عدد من الأصدقاء المشتركين، ومن المعروف أن كلاهما كانا على علاقة ودية بعائلة بيكهام، ولهما علاقات قوية مع وريثة هوليوود باريس هيلتون.

انستجرام

يأتي ظهور والدة ميغان ماركل في هذا الحدث المرصع بالنجوم وسط تقارير؛ لتفيد بأن ابنتها ميغان، 42 عامًا، تخطط لعودة كبيرة إلى وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حساب جديد علىانستجرام يمكن أن يجعلها تكسب ما يصل إلى مليون دولار لكل منشور.

يقال إن الدوقة ميغان ماركل، التي كان حسابها الأخير مع زوجها الأمير هاري، @sussexroyal، لديه 9.4 مليون متابع قبل أن يتم إلغاء تنشيطه في عام 2020 عندما تخلى الزوجان عن كونهما من كبار أفراد العائلة المالكة، هي وراء حساب جديد يسمى @meghan.

وقد تم تزيينها بصورة زهور الفاوانيا الوردية، وهي الزهور المفضلة لدى ميغان، وأكد مصدر مقرب من فريقها هذا الأسبوع: "نعم، هذه هي". توقع إعلانًا قريبًا جدًا. إنها تعود.

ويتابع الحساب بالفعل العديد من أصدقاء ميغان، بما في ذلك الناشطة ماندانا داياني، التي شغلت منصب رئيس شركة  Archewell، الشركة الإعلامية والخيرية التابعة لساسكس، حتى ديسمبر الماضي.

وقال مصدر الجميع في هوليوود يتحدثون عن أن إعادة الإطلاق وشيكة، ولم تخف ميغان أبدًا حقيقة رغبتها في العودة إلى إنستغرام، فقبل زواجها عام 2018 من الأمير هاري، بلغ عدد المتابعين الشخصيين لممثلة ميغان على إنستغرام أكثر من ثلاثة ملايين، بينما اشترك عشرات الآلاف من المعجبين في مدونتها الخاصة بأسلوب الحياة السابق.

ويضم الحساب "الجديد" للدوقة بالفعل 104000 متابع، ويقول الخبراء إنه يمكن أن يكون بمثابة دفعة كبيرة لمواردها المالية.

وإذا كانت ميغان تريد نصائح، فهي لا تحتاج إلى النظر أبعد من كيم كارداشيان "الصديقة الجديدة" لوالدتها - ملكة إنستا نفسها، حيث تمتلك نجمة تلفزيون الواقع 363 مليون متابع حيث تشتهر بنشر لقطات عصرية لأحدث إطلالاتها، بالإضافة إلى صور مع أطفالها.

صداقة مشتركة مع باريس هيلتون

تعود صداقة باريس هيلتون وكيم كارداشيان إلى زمن بعيد، ولكن يبدو أن وريثة سلسلة الفنادق الشهيرة صديقة أيضًا لميغان ماركل، حيث ظهرت في لقاء إذاعي، وتحدثت في حلقة بعنوان "Breaking Down The Bimbo"، حيث حطمت الشخصية الإعلامية صعودها إلى الشهرة كنجمة تلفزيون الواقع في أوائل العقد الأول من القرن العشرين.

وخلال البودكاست، أخبرت ميغان المستمعين أنها كانت متوترة بشأن إجراء مقابلة مع باريس، لأنها "كان لديها حكم" على الشخصية الاجتماعية.