رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 8 عاطلين بسبب عملتهم المخجلة مع تاجر في الجيزة

ضبط 8 عاطلين- أرشيفية
ضبط 8 عاطلين- أرشيفية

تمكنت أجهزة مديرية أمن الجيزة، من ضبط 8 عاطلين، استولوا على مليون جنيه من تاجر بمنطقة 6 أكتوبر.

وكشفت تحريات رجال المباحث، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن أن المتهمين استدرجوا المجني عليه، بحجة تبديل المبلغ المذكور إلى الدولار، وانتحلوا صفة رجال شرطة، واعتدوا عليه، واستولوا على المبلغ.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط مرتكبي الواقعة وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة 
كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا، يفيد بورود بلاغًا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من تاجر اتهم فيه عددا من الأشخاص بسرقة مليون جنيه منه، بالإكراه.


وذكر المبلغ في محضر الشرطة، بأنهم استدرجوه بعد إيهامه بقدرتهم على استبدال المبلغ إلى فئة الدولار، وفور وصوله، فوجئ بهم يدعون أنهم رجال شرطة، واحتجزوه داخل سيارة، واعتدوا عليه بالضرب، ثم استولوا على النقود وفروا هاربين.

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر،مدير أمن الجيزة،بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث مديرية أمن الجيزة،لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناه.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين لرجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة 8 عاطلين، وبإعداد عدة أكمنة، تمكنوا من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المبلغ المستولى عليه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق