رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعضاء الزمالك يطالبون برحيل الأهلاوية.. ورد فعل البناني

أعضاء الزمالك يطالبون
أعضاء الزمالك يطالبون برحيل البناني

تجمعت أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء  للمطالبة برحيل عماد البناني المدير التنفيذي ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن منصبه بقرار من الدكتورأشرف صبحي وزي الشباب والرياضة  مؤكدين أن البناني أهلاوي وفرضه محمود الخطيب والعامري فاروق  على الزمالك. 

الزمالك يشتعل بهتاف أرحل أرحل يا أهلاوي والبناني يستعين بالشرطة 

 

وراح الأعضاء الرافضين لاستمرار البناني يهتفون أرحل أرحل يا أهلاوي والعزبة راحت وأشرف يا صبحي فول 
وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في بيان رسمي لها أمس الأحد، تولي الدكتور عماد البناني منصب المدير التنفيذي للزمالك بدلًا من حسن موسى، مع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

وتواجد عماد البناني في مقر نادي الزمالك صباح اليوم الاثنين لبدء مهام عمله بشكل رسمي، بتسيير الأعمال المكلف بها من قبل وزارة الشباب والرياضة والاعلان عن موعد إقامة انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 20 أكتوبر 2023، ويتم الدعوة للانتخابات طبقا للوائح والقوانين المتبعة يوم 3 سبتمبر المقبل بالاعلان في الجريدة الرسمية.

وسيم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً

ومن المقرر أن تستمر اللجنة في عملها حتى إنتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

أول رد فعل من عماد البناني بعد الوقفة الاحتجاجية لأعضاء الزمالك

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، رد فعل عماد البناني المدير التنفيذي الذي تم تعيينه من قبل وزارة الشباب والرياضة بشكل مفاجىء خلفًا لحسن موسى، دون أن تكشف عن سبب الإطاحة بالأخير، الذي كان تم تعيينه قبل أيام قليلة.

وكانت أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، تجمعت في مقر النادي، اليوم الإثنين، للمطالبة برحيل عماد البناني عن منصبه، خاصة أنه معروف بأهلاويته الشديدة، مرددين: "الأهلاوي برة.. أرحل يا بناني.

وقال المصدر إن عماد البناني كان متواجدًا بمقر نادي الزمالك، أثناء قيام أعضاء الجمعية العمومية  بتنظيم الوقفة الاحتجاجية للمطالبة برحيله، مشيرًا إلى أنه ارتبك بشكل كبير من هذه التجمعات والهتافات الموجهة ضده.

وشدد المصدر على أن البناني قام باستدعاء قوات الشرطة، لإخراجه من نادي الزمالك  دون الاحتكاك به من قبل الأعضاء المتجمهرين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في بيان رسمي أمس الأحد، تولي عماد البناني منصب المدير التنفيذي للزمالك بدلًا من حسن موسى، مع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

وتواجد عماد البناني في مقر نادي الزمالك صباح اليوم الاثنين لبدء مهام عمله بشكل رسمي، بتسيير الأعمال المكلف بها من قبل وزارة الشباب والرياضة والاعلان عن موعد إقامة انتخابات مجلس إدارة الزمالك المقبلة.