رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمال العدل يهاجم محمد هنيدي: مسلسلاته فاشلة

أرض النفاق
أرض النفاق

كشف المنتج جمال العدل عن سبب رفضه، لطلب النجم محمد هنيدي لإنتاج الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، الذي عرض سنة 2018، لافتًا إلى أن "هنيدي" تواصل مع ورثة الأديب يوسف السباعي دون علمه.

جمال العدل يهاجم محمد هنيدي

وقال جمال العدل خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "هنيدي عمل 10 مسلسلات لم ينجحوا، والمسلسل الوحيد الذي نجح له هو أرض النفاق" مضيفًا: "هنيدي طلب مني ينتج الجزء الثاني ولم أقبل، وراح للورثة من ورايا وكان تقريبا العقد خلص، هل هذا حقه؟ أيوة حقه، لكن أدبيا مش حقه".

وأضاف جمال العدل: "أنا مستغرب، هنيدي كبر وداخل على 60 سنة، المفروض يبقى راجل كيس ولطيف، وكنت أحب أعمل الجزء الثاني سنتها لكن الشركة المتحدة رفضت، وجائز الشركة المتحدة تمنع هنيدي من إنتاج الجزء الثاني لأنهم شركاء في المسلسل".

وتابع: "لما يكون الموضوع سخن نعمله يبقى جميل ويكمل، لكن بعد 5 أو 6 سنين هنيدي شكله اتغير، ودلال عبد العزيز ماتت، ومش عارف مين بطلت تمثيل، أتخيل إن الموضوع مش لطيف".

مسلسل أرض النفاق

عرض الجزء الأول من مسلسل "أرض النفاق" في موسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في بطولته: محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج جمال العدل.