رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رحيل حسن موسي

غليان فى الزمالك..غضب أوسوريو وصدمة زيزو

أوسوريو غاضب
أوسوريو غاضب

يبدو إنه بات مكتوب على نادي الزمالك، عدم الإستقرار الإداري،  الذى دائما ما يلقي بظلاله السوداء على الفرق الرياضية والاجهزة الفنية فى ظل حالة الضبابية التى تسيطر على الأجواء بعد رحي اللوا حس موس وتعيين الدكتو عما البناني،  فلا احد يعرف ماذا سوف يحدث فى المستقبل والفريق مقبل على فترة الإعداد قبل إنطلاق الموسم الجديد،  وحصل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ولاعبي الفريق خاصة أحمد سيد زيزو،  على وعود براقة من اللواء حسن موسي،  بحل كافة المشاكل وصرف المستحقات المتأخرة لكن قبل أن يمر ساعات على جلسة المدير التنفيذي السابق مع زيزو وقبله أوسوريو فؤجئ الثنائي برحيل موسي وتعيين الدكتور عماد البناني  مدير تنفيذى.

نكشف سر غضب أوسوريو بعد رحيل حسن موسى

 

انتابت الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حالة من الغضب الشديد بعد رحيل اللواء حسن موسى رئيس اللجنة المؤقتة السابق للنادي.
مصدر مقرب من أوسوريو قال:"الخواجة غاضب بشدة لأنه كان قد جلس بالفعل مع حسن موسى وتحدثا في كل الأمور والملفات الخاصة بفريق الكرة واحتياجاته للمرحلة المقبلة".
التخبط الإداري
 

وتابع:"أوسوريو مندهش مما يحدث وحالة التخبط الإداري التي يمر بها الزمالك ويرى أن الأمر لم يتكرر معه بهذا الشكل نهائيا في أي نادي دربه بإن يتعامل مع رئيس نادي مختلف كل أسبوعين تقريبا".
وأشار إلى أن أوسوريو كان قد قدم طلباته لحسن موسى وشدد على ضرورة حسم الأمر قبل بداية فترة الاعداد للحفاظ على تركيز اللاعبين.

طلبات أوسوريو

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على استغلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي الزمالك مؤخرًا لمناقشة ملف تجديد عقود الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي.
وحدد أوسوريو مطالبه في الفترة المقبلة لمسؤولي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، وكان منها سرعة التجديد لكل من أحمد فتوح ومحمد صبحي في ظل انتهاء عقود الثنائي بنهاية الموسم المقبل.
وكنا أشرنا من قبل إلى أن أوسوريو، طالب من مسؤولي الزمالك صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، بالإضافة إلى حصوله على راتب الشهر المتأخر له لدى نادي الزمالك، وكذلك استمرار جميع أعضاء الجهاز المعاون له.

 

 

صدمة زيزو بعد لقاء حسن موسى

 

تلقى   أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط فريق الزمالك، صدمة هائلة بعد رحيل اللواء حسن موسي،  المدير التنفيذي لنادي الزمالك، الذى كان التقى معه أمس حيث حصل على وعد بحل مشاكله حيث ت تعيي الدكتو عما البناني كمدير تنفيذ لناد الزمالك بدلا من موسي.  

 

وكان زيزو تواجد في مقر النادي الأبيض عصر امس، حيث   يؤدي  تدريبات فردية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعةالبيضاء.
وعقد زيزو جلسة سريعة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء حسن موسي قبل ساعات من رحيله على هامش تواجده في النادي وأكدوا على تمسكهم بإستمراره ووعدوه بصرف مستحقاته وباقي مستحقات اللاعبين في الفترة الحالية.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر إقامة معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.
واستقر الجهاز الفني على أن يؤدي  الفريق تدريباته على ملعب الكلية  الحربية،  يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.