رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملفات ساخنة في اجتماع مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم

من تدريب فريق غزل
من تدريب فريق غزل المحلة

يعقد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم اجتماعا اليوم لمناقشة عدد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق ولا سيما المعسكر الخارجي لزعيم الفلاحين والمقرر انطلاقه الاسبوع المقبل بإحدى المدن الساحلية كما سيشهد الاجتماع منافسة بيع اللاعبين احمد النادري ومصطفى العش للنادي المصري البورسعيدي خاصة بعد وصول العرض المقدم إلى ٢٥مليون جنية ومفاوضات استمرت علي مدار شهرين. 

وفي سياق متصل كان غزل المحلة قد خاطب اتحاد الكرة لمعرفة موعد انطلاق مباريات الموسم الجديد حيث طالب خالد كساب مدير الكرة لفريق الكرة الأول بإرسال خطاب رسمى إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم لمعرفة موعد انطلاق مباريات الموسم الجديد.

فيوتشر يؤكد سداد باقي مستحقات صفقة هشام عادل قبل بداية الموسم الجديد

وعلي جانب آخر تلقى مسئولو نادي غزل المحلة اتصالًا هاتفيًا من نظرائهم في نادي فيوتشر، أكدوا خلاله على التزامهم بسداد المستحقات المالية المتبقية من صفقة انتقال هشام عادل الشهير بـ "بلحة" لاعب المحلة السابق الذي انتقل لصفوف الفريق مع بداية الموسم الماضي.

وأكد مسئولو فيوتشر على التزامهم بسداد المستحقات قبل بداية الموسم الجديد، بصرف النظر عن الشكوى التي تقدم بها نادي غزل المحلة لاتحاد الكرة للحصول على باقي المستحقات.

وحصل النادي على 50 في المائة من صفقة بيع هشام عادل لفيوتشر من خلال الاتصالات الودية بين مسؤولي الناديين، وعقب نهاية الموسم قامت إدارة المحلة بتقديم شكوى رسمية لاتحاد المصري لكرة القدم يوم 29 يوليو الماضي للحفاظ علي حقوق النادي.