رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاولر: يجب احترام رغبة صلاح إذا قرر الرحيل

فاولر - صلاح
فاولر - صلاح

تحدث روبى فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزى السابق، ومدرب نادى القادسية السعودى الحالى، عن إحتمالية رحيل نجم منتخبنا الوطنى وقائده محمد صلاح، لاعب الريدز إلى الدورى السعودى.

وكانت أخر التقارير الصحفية، الإنجليزية والسعودية، قد أفادت بوجود نية لدى نادى الإتحاد لتحسين عرضه مرة أخرى من أجل صلاح، علمًا بأن بعض تلك التقارير كشفت عن قيام الملك المصرى بإجراء الكشف الطبى فى دبى عقب مباراة نيوكاسل التى ستفام اليوم الأحد فى البريميرليج.

وأكد أيضًا "فابرزيو رومانو"، الصحفى الموثوق فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، أن ليفربول ثابت على موقفه الرافض لرحيل نجمه وهدافه المصرى محمد صلاح فى الوقت الحالى.

وكتب فاوللا في مقاله عبر صحيفة "ميرور" البريطانية:" هنا فى السعودية، أستطيع أن أؤكد للجميع أن أخبار إنتقال محمد صلاح، تتصدر العناوين الرئيسيىة أكثر من إنجلترا ".

‌وأضاف مدرب القادسية:" وأريد أن أوضح شىء آخر، هو أن علاقة اللاعب بنادى الإتحاد، لا يوجد بها ما يسمى المؤامرة، وان مواجهة نيوكاسل اليوم ليس لها علاقة بتلك الأخبار ".

ومن المعروف أن نادى نيوكاسل هو ملك صندوق الإستثمارات السعودى، الذى يمتلك أيضًا نادى إتحاد جدة والذى يرغب بضم قائد منتخب مصر.

وأكمل فاولر:" سأقول الحقيقة، الدورى السعودى لديه جدية تامة فى التعاقد مع أبرز اللاعبين، انا هنا فى السعودية اتحدث على ما أراه، وأعلم ما هى الخطة، يرغبون فى أن يكون الدورى من ضمن الأفضل خلال 10-15 سنة، من خلال جذب النجوم وتطوير المواهب.

وتابع فاولر: " لهده الأسباب لا أستبعد قدوم صلاح، فذلك سيحدث حتمًا سواء كان هذا الصيف أو يناير المقبل، أو حتى الصيف القادم، الأمر لا يتعلق بالنادى، بل باللاعب، فلن نتفاجىء لحدوث ذلك ".

وأشار فاولر إلى إنه عدد قليل من اللاعبين الذين يحصلون على عروض كبيرة مثل هذه، انا لاعب سابق لليفربول، ومشجع للنادى ولا أريد رحيله عن الريدز، وأريد أن ينهى مسيرته معنا.

‌وأردف أسطورة الريدز:" أرى بأن الأمر سينتهى وصلاح لاعبًا فى الإتحاد، لقد رأينا الكثير من اللاعبين الجيدين فى الدورى، وانتهى بهم الأمر هناك ".

وأكد فاولر على أن صلاح قد حقق  كل ما يمكنه تحقيقه في الدورى الإنجليزى الممتاز، وقدم خدمة رائعة لليفربول وكرة القدم الإنجليزية.

رسالة خاصة من أسطورة ليفربول لمحمد صلاح

ووجه فاولر رسالة خاصة للملك المصرى قائلًا:" أود أن أقول أيضًا كمشجع لليفربول، من فضلك لا تذهب مو... ليس لبضع سنوات بعد".

وأختتم فاولر:" لقد حطم الكثير من الأرقام القياسية، بما فيهم أرقامى، لكن لا بد من الإعتراف بالحقيقة أن الدورى السعودى مصمم على خطته ويمضى فيها قدمًا كل يوم، وسأقول ملاحظة أخرى، حدود الممكلة العربية السعودية مع مصر، ليست بعيدة جدًا، فالبحر الأحمر الحدود معه قريبة أيضَا، واؤكد أن صلاح هو أكبر نجم فى هذه المنطقة كلها".

يذكر ان نادى إتحاد جدة يحاول جاهدًا الحصول على خدمات محمد صلاح، وسيقوم بتحسين عرضه الضخم مرة أخرى للتعاقد مع الملك المصرى.