رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضيعة تنجو من الموت بعد ابتلاعها قطعة حشيش في المعصرة

قطعة من مخدر الحشيش
قطعة من مخدر الحشيش

ألقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، القبض على ربة منزل وزوجها لاتهامهما بالإهمال ما تسبب في تناول طفلتها البالغة من العمر عام ونصف العام قطعة من مخدر «الحشيش».

مخدر الحشيش

تم نقل الطفلة الرضيعة إلى أحد مستشفيات المعصرة، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس الأب والأم، والاستعلام عن حالة الطفلة التي تبين أنها كانت تلعب بقطعة صغيرة من مخدر «الحشيش» وابتلعتها، وكادت أن تودي بحياتها.

مركز السموم

كانت أحد مستشفيات منطقة المعصرة استقبلت الطفلة البالغة من العمر عام ونصف العام، إثر تناولها قطعة من الحشيش المخدر وتم تحويلها لمركز السموم بالمستشفى.


مدير أمن القاهرة

تلقي اللواء اشرف الجندى مدير أمن القاهرة إخطار من العميد اسلام رفعت مأمور قسم شرطة المعصرة، بإبتلاع الطفلة البالغة من العمر عام ونصف، قطعة من مخدر الحشيش.

الإهمال

وتم ضبط الأب والأم لتسببهما في إهمال طفلتها الرضيع، وكشفت التحريات ان الطفلة تناولت تلك القطعة من على أحد الطاولات أثناء تواجد أسرتها فى أحد الأفراح، وحُرر محضر بالواقعة.

التحريات

وكشفت التحريات عن أن مستشفى المعصرة استقبلت الحالة وتم حجزها بقسم السموم وإجراء كافة الخدمات الطبية اللازمة حيث تبين من التحقيقات أن الطفلة غافلتهما وابتلعت قطعة حشيش مخدر وتم إنقاذ حياتها.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس الأم، وطلب تحريات المباحث.