رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد جدة يرفض استكمال المفاوضات مع بالميراس حول جوميز

راموس
راموس

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادى الاتحاد السعودى، قررت إيقاف المفاوضات مع نادى بالميراس البرازيلى الرامية إلى التعاقد مع مدافعه جوستافو جوميز.

وتغيرت بوصلة نادى الإتحاد من البرازيل إلى إسبانيا، بسبب موافقة الدولى الإسبانى المخضرم "سيرجيو راموس" على عرض "العميد"، للإنتقال إلى الفريق فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة نادي الاتحاد فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها في بالميراس البرازيلى، لضم "جوميز"،  وتدعيم دفاع الفريق خاصة فى ظل إصابة أحد أبرز لاعبيه وقائده الدولى المصرى أحمد حجازى المصاب بقطع فى الرباط الصليبى.

جوستافو جوميز

 

وكانت قناة الكأس القطرية، قد كتبت عبر حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، تويتر سابقًا، اليوم الأحد، أن السيد أنمار الحائلى رئيس نادى الإتحاد،  قد قرر إيقاف المفاوضات مع النادى البرازيلى "بالميراس"، بخصوص الباراجويانى "جوميز"، بسبب الحصول على موافقة "راموس" على عرض النادى.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد، للتعاقد مع مدافع خلال الموسم الجديد، بناء على طلب البرتغالي نونو سانتو المدير الفنى، وذلك من أجل تعويض إصابة الدولى المصري أحمد حجازى والذى سيعود على أقل تقدير فبراير المقبل.