رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: ليفربول يرفض خروج صلاح رغم العرض السعودي الضخم

محمد صلاح
محمد صلاح

لا تزال التقارير الصحفية الإنجليزية والسعودية، تخرج كل يوم بجديد عن أخبار إنتقال محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزى إلى الدورى السعودى.

ويحاول نادى إتحاد جدة، بطل دورى "روشن" الموسم الماضى، التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الصحفى الإيطالى "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين أن موقف ليفربول الاخير حول التمسك بالملك المصرى محمد صلاح مازال ثابتًا.

وأضاف رومانو أنه حتى على الرغم من تحسين العرض، ووصوله لما يسمى بالضخم فى عالم كرة القدم، إلا أن النادى الإنجليزى يريد بقاء اللاعب بين صفوفه.

وكانت صحيفة الشرق الأوسط السعودية قد أفادت بأن صلاح وافق بالفعل على عرض الإتحاد، على الرغم من نفى وكيله الذى يرغب فى مبلغ أعلى.

فيما أكدت قناة "الرياضية السعودية"،  فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد إلى أن قائد منتخب مصر، سيطير إلى دبى، بعد نهاية مباراة نيوكاسل يونايتد فى الجولة الثالثة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، لإجراء الكشف الطبى تمهيدًا لإنتقاله إلى "العميد".

لكن "فابريزيو رومانو"، أكد صباح اليوم عبر قنوات سبورت السعودية، على أن موقف ليفربول حول خروج النجم المصرى لم يتغير ويريدون بقائه.

وقال رومانو فى تصريحاته التليفزيونية:" الاتحاد يسعى بقوة للتعاقد مع صلاح، لكن ليفربول متمسك بضمه والأمر بيد النادى وليس اللاعب".

ويستعد صلاح لخوض مباراة نيوكاسل يونايتد مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى.