رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقط فى فخ التعادل

فوز توتنهام ومانشستر يونايتد في ليلة سقوط أرسنال

سقوط أرسنال
سقوط أرسنال

تواصلت اليوم لقاءات الدوري الإنجليزي، حيث جرت اليوم ثلاث مباريات انتهت بفوز توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد،  فى الوقت الذي سقط أرسنال في فخ التعادل. 

 

أرسنال يسقط في فخ  فولهام بالدوري الإنجليزي  

 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الفوز ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فولهام، بثنائية لكلا منهما خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023-2024.

شهدت بداية اللقاء في الدقيقة 2 هدف أول لصالح فولهام والذي سجله أندرياس بيريرا، عقب تمريرة خاطئة من ساكا تصل إلى بيريرا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس مرمى أرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وبعد صدمة الهدف الأول لصالح فولهام شهد الشوط تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي أرسنال في وسط الملعب، ولكن دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

كما شهد الشوط سيطرة من لاعبي أرسنال على الكرة في وسط الملعب لتسجيل هدف التعادل، ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى.

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت ضغط هجومي متواصل من لاعبي أرسنال بحثًا عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 68 شهدت ركلة جزاء لصالح أرسنال بعد عرقلة فابيو فييرا من كيني تيت لاعب فريق فولام.

وتمكن بوكايو ساكا من إدراك هدف التعادل لصالح أرسنال من ركلة جزاء، بعد تصويبة رائعة من ساكا من علامة الجزاء على يمين حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك.

ثم ضاعف إدوارد نيكيتاه، النتيجة بهدف ثاني لصالح أرسنال في الدقيقة 73، عقب كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح فابيو فييرا لتصل إلى نيكتياه الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك.

وقد حصل كالفن باسي لاعب فولهام على بطاقة حمراء  بعد عرقلة لاعب أرسنال، واستأنف الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.

وعلى الرغم من أن فولهام استكمل اللقاء بعشرة لاعبيين ولكن تمكن جواو بالينيا، من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 87، عقب كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ارسنال عن طريق هاريسون ريد ليقابلها بالينيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما، ورفع أرسنال رصيده إلى 7 في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع فولهام رصيده إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

 


توتنهام يواصل الانتصارات بثنائية في مرمى بورنموث

 

حقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز أمام نظيره بورنموث، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثنائية توتنهام، جيمس ماديسون، في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ديان كولوسفيسكي بالدقيقة 63، ليحقق الفريق 3 نقاط ثمينة في جدول ترتيب الدوري.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن توتنهام هوتسبير كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول بورنموث تقليص النتيجة، وكثف محاولاته على مرمى الضيوف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بهدفين دون رد.

وبتلك النتيجة، يحتل توتنهام صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما تواجد بورنموث بالمركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

 

مانشستر يونايتد يهزم نوتينجهام فورست 

 

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على حساب نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس مؤقتًا، في حين تجمد رصيد نوتينغهام عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتًا


وسجل نوتينجهام فورست هدف التقدم في الدقيقة 2 عن طريق تايوو اونيى، ثم سجل هدف ثاني عن طريق ويلي بولي في الدقيقة 4.


وفي الدقيقة 17 سجل مان يونايتد هدف أول عن طريق كريستيان إيركسن، في حين سجل كاسيميرو هدف التعادل في الدقيقة 52.


وفي الدقيقة 67 لعب نوتينجهام بعشرة لاعبين بعد طرد ورال، ثم سجل برونو فرنانديز في الدقيقة 76 هدف الفوز من ركلة جزاء.