رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سجل هدفين

مصطفى محمد يواصل تألقه مع نانت وينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

واصل الدولي المصري مصطفى محمد المحترف بصفوف نانت الفرنسي تألقه الملفت رفقة فريقه في الموسم الجاري، وذلك بعدما سجل هدفين في تعادل فريقه أمس ضد موناكو بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

 

مصطفى محمد يواصل تألقه مع نانت الفرنسي 

 

مصطفى محمد بدأ الموسم مع نانت بكل قوة، حيث خاض ثلاث مباريات في الدوري، سجل 3 أهداف، والبداية كانت من مباراة تولوز، حيث سجل مصطفى هدفا لنانت من ركلة جزاء في لقاء خسره نانت بهدفين مقابل هدف.

 

وفي مباراة ليل حصل على تقييم 7.0 رغم خسارة فريقه بهدفين دون رد، وفي لقاء موناكو أمس استطاع أن يحصل على أعلى تقييم من موقع سوفا سكور بعدما حصل على 8.3، بعدما سجل هدفين، هدف من ركلة جزاء، وهدف أخر من اللعب المباشر، ليتواجد وبقوة في قائمة هدافي الدوري الفرنسي بعد ثلاث مباريات فقط مع نانت.بالنسبة للتمريرات الحاسمة، معدل تمريرات مصطفى الحاسمة بلغ 0.3، ووصلت نسبة نجاح فوزه بالتدخلات إلى 67%، وبلغ معدل تسديداته على المرمى 1.3 وهي النسبة الأعلى بين لاعبي نانت بالكامل في أول ثلاث مباريات.مصطفى سجل 3 أهداف بقدمه اليُمنى وكل أهدافه من داخل منطقة الجزاء، واستطاع أن يقوم بـ 7 مراوغات ناجحة في ثلاث مباريات رغم مركزه كرأس حربة، والذي يستدعي وجوده في منطقة جزاء المنافس بشكل مستمر.

ولم ينس مصطفى محمد، الزمالك في احتفالاته بتألقه، حيث قام بعمل علامة (السهم والقوس) في احتفالاته، تقديرا لمشواره داخل نادي الزمالك طوال الفترة الماضية.

 

مصطفى محمد ينافس على هداف الدوري الفرنسي 

 

 

 

يسعى المهاجم المصري مصطفى محمد لكتابة تاريخ جديد مع فريقه نانت الفرنسي، حيث بدأ الموسم الجديد 2024 بتألق لافت للأنظار بتسجيله 3 أهداف خلال 3 مباريات.

وسجل مصطفي محمد هدفين فى تعادل نانت مع ضيفه موناكو بثلاثة أهداف لكل فريق، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب لا البوجوار، فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وارتفع رصيد مصطفى محمد من الأهداف، في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2023/24، إلى 3  أهداف بفارق هدف وحيد عن وسام بن يدر، لاعب موناكو.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي
 

وجاء ترتيب هدافي الدوري الفرنسي كتالي:

وسام بن يدر، موناكو، 4 أهداف.

مصطفى محمد، نانت، 3 أهداف.

تاكومي مينامينو، موناكو، 3 أهداف.

رومان ديل كاستيو، ليون، 3 أهداف.

آكور أدامز، مونبلييه، 3 أهداف.

زكريا أبوخلال، تولوز، هدفان.

موسى التعمري، مونبلييه، هدفان

من جهته أثنى بيير أريستوي، المدير الفني لفريق نانت، بأداء مهاجمه المصري المتألق، مصطفى محمد، بعد هدفيه يوم أمس في الدوري الفرنسي أمام موناكو.

وقال أريستوي عن مصطفى محمد في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، وقال: "لقد أسعدني بمستواه وهدفيه، لأن هذا ما نعمل عليه في التدريبات رغم صعوبة جدول مبارياتنا، هناك العديد من اللاعبين الرائعين لدينا في نانت، نحن نعمل من أجل تأقلمهم معًا".

وواصل: "المنافسة بين المهاجمين صحية للغاية، الأمر متروك لهم لإثبات أنفسهم، لقد سجل مصطفى محمد الأهداف لنا دائمًا، فهو قناص حقيقي، كل فريق يحتاج إلى لاعبين مميزين، وهو مميز في دوره كمهاجم".