رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زفافهما ب24 ساعة… وفاةعروسين بحادث “بشع ” في سمنود أعرف التفاصيل

العروسان المتوفين
العروسان المتوفين

شهدت قرية الناوية التابعة لدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية  مصرع عروسين صعقًا بالكهرباء بسبب ماس كهربائي في السخان الكهربائي،بعد  زفافهم ب٢٤ ساعة، وسبب  الحادث الأليم حالة من الحزن فى مركز سمنود.

و تبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى مديرية أمن الغربية إخطارًا من مركز شرطة سمنود، بورود بلاغًا من أهالي قرية الناوية التابعة للمركز بوفاة «رامي.أ» و«منار.م» عروسين فى بداية شهر العسل، صعقًا بالكهرباء أثناء ماس كهربائي فى السخان الكهربي. 

وانتقل علي الفور ضباط مباحث مركز سمنود إلى مكان الواقعة وتبين من المعاينة والتحريات وفاة عروسين لم يمر على زفافهما أكثر من ٢٤ ساعة، وأنه من اكتشاف الحادث عندما حاولت أسرتا الزوجين التواصل معهما عن طريق التليفون، وعندما لم يجيبوا علي الاتصالات مما دفعهم التجمع وكسر باب الشقة، فوجودهما جثتين هامدتين. 
وتم نقل الجثتين إلى مستشفى سمنود العام وإيداعهما فى ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

 

"إرتكبوا 8 وقائع ".. سقوط أخطر عصابة سرقة دراجات نارية "بزفتي"

 

وعلي جانب آخر سقط فى قبضة رجال مباحث الغربية تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال مكافحة جرائم السرقة، والعمل على استهداف وضبط العناصر الإجرامية وأفراد التشكيلات العصابية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية قيام شخصين لهم معلومات جنائية، مُقيمين بدائرة القسم، بتكوين تشكيل عصابي تخصّص في ارتكاب سرقات الدراجات النارية، بأسلوب توصيل الأسلاك، مُتخذين من نطاق المديرية والمديريات المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما 8 وقائع سرقة بدوائر قسم شرطة زفتى، ومركزى شرطة "زفتى، طنطا" بالغربية، ومركزى شرطة" ميت غمر، أجا بالدقهلية"، وأرشدوا عن المسروقات عدد 8 دراجات نارية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات، حيث أمرت بحبس المتهمين اربعة ايام على ذمة القضية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحةالجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات.