رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليس هاني برزي

ممدوح عباس يقدم هدايا لإنقاذ الزمالك ويحل مشكلة شيكابالا

ممدوح عباس
ممدوح عباس

كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون نادي الزمالك،  حقيقة الإنباء التى تم ترويجها خلال الساعات الماضية، والتى تتعلق بالدور الذى قام به رجل الأعمال  هاني بيرزي عضو اللجنة المعينة السابقة مع حسين لبيب، فى دفع مستحقات أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح،  بهدف إقناعهما بالبقاء مع الفريق الأبيض مع حل مشكل شيكابالا والتى لعب فيها ممدوح عباس دور أساسي  .

 

ممدوح عباس يقدم هدايا لإنقاذ الزمالك ويحل مشكلة شيكابالا 

 


وقال المصدر الموثوق به،  ان الذى روج هذه الأخبار العارية من الصحة هم أنصار حسين لبيب،  على اعتبار أن هاني برزي، محسوب على قائمة رئيس اللجنة المعينة السابق والذى أعلن عن قراره بخوض إنتخابات نادي الزمالك المقبلة،  على مقعد الرئاسة  ومعه قائمة من بينها طارق جبريل والدكتور حسام المندوه الحسيني وهانى برزى.
وكشف المصدر المقرب، من اللجنة الثلاثية،  أن الذى تواصل مع الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، هو ممدوح عباس،  رئيس نادي الزمالك سابقا، الذى يسعى لتحسين صورته أمام الرأي العام الزملكاوي،  بعد أن قام مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك السابق،  وأعوانه بتشويهها. 
وكشف المصدر الموثوق به،  ان عباس،  كلف مدير أعماله بالتواصل مع أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح،  حيث على رقم حسابهما فى البنك وانتشرت صورة لزيزو مع مدير اعمال ممدوح عباس. 
وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك،  ان ممدوح عباس،  تنازل عن مديونياته لخزينة القلعة البيضاء،  التى تتخطى الأربعين مليون جنيه.
وألمح المصدر الموثوق به،  أن ممدوح عباس وعد اللجنة الثلاثية، التى تتولى مسؤولية القلعة البيضاء حاليا، بالمساعدة  فى حل مشكلة القيد المحلي بدفع الغرامة الموقعة على نادي الزمالك لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي،  التى تتخطى المليون جنيه.
ويؤكد المقربون من ممدوح عباس،  إنه لا يفكر فى العودة إلى مقعد الرئاسة بنادي الزمالك من جديد، أو خوض الإنتخابات المقبلة ولن يتدخل لدعم اى مرشح سواء اللواء أحمد سليمان اوحسين لبيب، لكن على إستعداد،  للتعاون مع اى مجلس ينجح فى الإنتخابات المقبلة خاصة بعد رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك الذى كان على خلاف معه.