رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجابوني بيكالي أوبامي يدعم صفوف الاتحاد السكندري

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع الوافد الجديد بيكا

نجح  مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، في إتمام صفقة انتقال اللاعب الجابونى " بيكالي أوبامي فان ديريك " أحد المواهب الإفريقية الشابة مواليد 2003 " 20 عاما" والذي ينتظره مستقبل كبير، خلال السنوات القادمة، ويتضح ذلك من خلال أرقامه المميزة، حيث كان ثاني هدافى الدوري الجابوني الممتاز برصيد 9 أهداف مع نادية السابق باندجى.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر والتي تمتد لـ "أربع" مواسم قادمة عقب طلب الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب، كل التوفيق لمهاجمنا الجديد "بيكالي أوبامي" مع زعيم الثغر.

وفي سياق متصل، خاض فريق الاتحاد السكندري مبارتين وديتين أمام فريق شباب النادي وحقق الفوز بهدفين دون رد بعد اعتذار فريق المنتخب اليمني الأولمبي عن خوض المباراة.

 وفي المباراة الثانية فاز فريق الاتحاد السكندري على فريق الانتاج الحربي بهدفين دون رد، أيضا، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الأكاديمية البحرية بأبي قير.

 يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، أنهي إجراءات التعاقد مع لاعب المصرى البورسعيدى السابق إسلام أبو سليمة في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد 2023_2024.

ويُجيد  "أبو سليمة" اللعب بمركز قلب الدفاع "المساك" ووقع على عقود انضمامه لصفوف زعيم الثغر والتي تمتد لـ "ثلاث" مواسم، عقب طلب الكابتن طارق العشرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بإتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب  كل الأمنيات الطيبة والتوفيق للاعبنا الجديد إسلام أبو سليمة مع نادى الاتحاد السكندرى.

كما نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى تدعيمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم أستعدادًا للموسم الجديد 2023_2024، ونجح في إتمام التعاقد مع لاعب سيراميكا كليوباترا والمصرى البورسعيدى السابق رجب عمران، والذى يُجيد اللعب بمركز المهاجم وأيضًا بمركز الجناح بعقد يمتد لـ "ثلاث" مواسم قادمة عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية الخاصة بانتقاله لصفوف زعيم الثغر بصفة نهائية مع ناديه السابق سيراميكا كليوباترا كل الأمنيات الطيبة والتوفيق للاعبنا الجديد رجب عمران مع نادى الاتحاد السكندرى.