رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق شقة سكنية بدمياط الجديدة دون خسائر بشرية

حريق منزل-ارشيفية
حريق منزل-ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بدمياط الجديدة من السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بمنطقة الستين في المدينة دون وقوع خسائر بشرية.

تلقت شرطة النجدة بلاغ بوقوع حادث اشتعال النيران داخل شقة سكنية في منطقة الستين بدمياط الجديدة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وبتكثيف الجهود تكمنت القوات من السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة، واخماد النيران بشكل عام، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة، فيما تشير المعاينة الاولية إلى نشوب النيران على اثر ماس كهربائي.

وفى وقت سابق، أصيبت فتاة في عامها السابع عشر، إثر سقوطها من شرفة منزلها، بإحدى قرى محافظة دمياط، مساء أمس، الأربعاء، فيما جرى نقلها إلى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي قسم شرطة مركز دمياط، بلاغ يفيد بسقوط فتاة في العقد الثاني من العمر وتدعى “م ا ع”، وتقيم في إحدى القرى دائرة المركز، من شرفه منزلها، فيما جرى نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

على الفور، تحركت الجهات الامنية إلى موقع البلاغ، مع تحرير محضر بالواقعة، وبداية عمل التحريات للوقوف على أسباب الحادث، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.