رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت عائلات لاعبى الدورى فى الإحتجاج على تواجد ليونيل ميسى فى أمريكا

يطالبون بالعدالة.. عائلات لاعبى الدورى الأمريكى يحتجون على تواجد ليونيل ميسى

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

يبدو أن تأثير إنتقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، إلى الدورى الأمريكى، أصبح مشكلة لدى البعض  وخصوصات أمهات اللاعبين الموجودين فى البطولة بالكامل.

 

 

فقد تلقت إدارة الدورى الأمريكى لكرة القدم شكوى غريبة من عائلات لاعبى الأندية الأخرى، ينتقدون فيها المهرات العالية والزائدة عن الحد للبرغوث الأرجنتينى.

 

ومنذ انتقال بطل العالم ليونيل ميسى إلى إنتر ميامي قبل شهر حول  الأرجنتينى فريقه الجديد إلى مُنافس قوى وعنيد، كما ان النادى حقق البطولة الأولى فى تاريخه بفضل وجوده ومساعدته بــ 10 أهداف كاملة خلال بطول كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.

 

شبكة أمريكية تنفرد بنشر بعض التصريحات والشكاوى

 

وحسب شبكة " The Onion "، الأمريكية فإن مفوض البطولة الأمريكية "دون غاربر"، تلقى سيل من المكالمات الهاتفية، من عائلات لاعبى الدورى والفرق الأخرى، يشتكون فيها من المستوى المرتفع للنجم الأرجنتينى "ليونيل ميسى"، مقارنة بمستوى أولادهم.

 

ونقلت الشبكة  مكالمة لوالدة أحد اللاعبين فى الدورى، وهو جاك ماكجلين لاعب خط وسط فيلادلفيا يونيون والتى قالت فيها لمفوض البطولة: "هذا ليس عدلًا، أصبح إنتر ميامى فى وجود ميسى فريق لا يمكن إيقافه، وهو أفضل بكثير من أبنائنا، لقد بدأو بالشعور حيال انفسهم شعورًا سيئًا".

 

وأضافت والدة ماكجلين:"  أنه بعد خسارة فيلادلفيا يونيون 1-4 أمام إنتر ميامى في نصف نهائي كأس الدوريات،  قام إبنها بالبكاء بشدة قبل النوم، وعبر عن رغبته بعدم لعب كرة القدم مرة اخرى ".

 

وأشارت والدة اللاعب  عن قيامها بالحديث إلى الكثير من الأباء للاعبى الفريق الأخرى، وأكدت أنها حصلت على أرائهم جميعًا برعب أبنائهم من اللعب ضد ميسى، لأنهم يعلمون أن لا شىء يمكنه إيقافه، وسيتلاعب بهم ويسجل أهداف.

 

وعلى الجانب الآخر كشفت والدة أحد لاعبى فريق أورلاندو سيتى، وقبل مواجهة إنتر ميامى فى دور 32 من كأس الرابطتين أن نصف لاعبى الفريق لم يرغبوا بالخروج إلى أرض الملعب لمواجهته.

 

وشددت تلك الوالدة على عظمة ميسى كلاعب كرة قدم، لكنها أكدت على أن الامر قضية عدالة، وأنه يجب عليه أن يلعب أمام أشخاص من نفس مستواه، لأن أبنائهم شعروا بأنهم أقل منه.

 

 

وأكدت التقارير أيضا أن العديد من الآباء الغاضبين كانوا يناقشون خططا لسحب أبنائهم من الدوري الأمريكي للمحترفين ووضعهم في الدوريات المحلية بدلا من ذلك.

 

 

يذكر ان ميسى حقق كأس بطولة الرابطتين ( الدوريات )، وقاد فريقه للوصول إلى نهائى كأس أمريكا المفتوحة.