رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيبو يستحق الفرصة

جاد الله وأبو الدهب رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي خسارة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

اتفق نجما فريق الأهلي سابقا، خالد جاد الله ومحمود أبو الدهب، على رحيل سيد عبد الحفيظ،  عن منصب مدير الكرة فى الأهلي،  خسارة كبيرة للفريق الأحمر مع التأكيد أن خالد بيبو يستحق الفرصة قبل إصدار الحكم عليه.

 

 

 

خالد جاد الله: رحيل عبدالحفيظ مفاجأة بالنسبة لي و"بيبو" يستحق الحصول على فرصة

أكد خالد جادالله نجم فريق الأهلي السابق أن رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي كان بمثابة المفاجأة بالنسبة له من قبل مجلس الإدارة.

وقال  خالد جادالله نجم فريق الأهلي السابق، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" فؤجئت برحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي خاصة أن سيد عبدالحفيظ من أنجح مديرين الكرة في القلعة الحمراء ومن أبناء الأهلي المخلصين جدًا ".

وتابع:" من وجهة نظري أن خالد بيبو يستحق الحصول على فرصة مع النادي الأهلي في منصبه الجديد مدير الكرة بالقلعة الحمراء ويجب مساندته للنجاح في مهمته القادمة".
 

 أبو الدهب: الأهلي يحتاج بديل مميز لـ "معلول"

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر مميز ليكون بديل للتونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء.

وقال محمود أبو الدهب عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" الأهلي لا بد أن يفكر في التعاقد مع بديل مميز للتونسي الدولي علي معلول في الموسم المقبل والبحث من الأن عن لاعب سوبر لتدعيم الجبهة اليسرى في القلعة الحمراء".

وتابع: "الأهلي مطالب بالبحث عن بديل مميز للتونسي الدولي علي معلول سواء من داخل مصر أو خارج مصر لتدعيم الجبهة اليسرى".
[٢٤/‏٨، ١٢:٣٧ 

 أبو الدهب: الأهلي "سيندم" على رحيل سيد عبد الحفيظ

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن قرار النادي الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء عن منصبه قرار خاطئ جدًا.

وقال محمود أبو الدهب عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" سيد عبدالحفيظ فرض سيطرته على أوضة اللبس في النادي الأهلي وسط نجوم كبار في الفريق  وأعتقد أن النادي الأهلي سيندم على قرار رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه كمديرًا للكرة".

وتابع: "خالد بيبو أمام مهمة صعبة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة القادمة والسيطرة على أوضة اللبس بالفريق الأحمر".