رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس 3 أشخاص بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالشروق

دولار أمريكى
دولار أمريكى

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي، كما أمرت جهات التحقيق 
البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية، من ضبط 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية، حال استقلالهم سيارة قيادة أحدهم دون ترخيص، بدائرة قسم شرطة الشروق بمحافظة القاهرة، وعُثر بحوزتهم على مبالغ مالية، وعملات محلية وأجنبية، وسيجارة مشتعلة تحتوي على مخدر الحشيش.

حبس 3 أشخاص بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بالشروق 4 أيام على ذمة

 التحقيق

 


بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمبالغ المالية بقصد الاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أقر أحدهم بحيازته للسيجارة بقصد التعاطي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهمين لبيان القضايا المطلوبين فيها لتنفيذها من عدمه.
وفي سياق منفصل، أمرت جهات التحقيق بالشروق وبدر بـحبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإنهاء حياة مواطن ودفن جثته في الرمال والأسمنت، والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته وهاتفه وسرقته في الشروق.
وكان قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من أحد الأشخاص بتغيب شقيقه مقيم بدائرة القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود شبهة جنائية وراء واقعة تغيب المذكور وأن وراء ارتكابها أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه حال تواجده بمحافظة مطروح وبمواجهته اعترف بقيامه باستدراج المجني عليه لأحد المباني تحت الإنشاء كائن بدائرة القسم، وعقب ذلك قام بمغافلته والتعدي عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية محدثا إصابته التي أودت بحياته، وقام بتغطيته بالرمال والأسمنت والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته وهاتفه المحمول قام ببيعه لأحد أقاربه، وتم بإرشاده العثور على جثمان المتغيب والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات