رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ذهبت لقضاء المصيف فتشاجرت مع زوجها.. عشرينية تقفز من الدور الثانى بجمصة

ارشيفية
ارشيفية

أقدمت ربة منزل في الدقهلية، على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من شرفة شقة بمصيف جمصة فى محافظة الدقهلية وذلك عقب مشاجره بينها وبين زوجها نتيجة خلافات بينهم أثناء قضائهم إجازة الصيف مما تسبب في اصابتها بنزيف داخلى بالبطن والمخ وكدمات وسحجات متفرقة في الجسد.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمأمور قسم شرطة جمصه من مستشفى جمصة المركزي بوصول سيدة مصابة بنزيف داخلي بالبطن والمخ وكدمات متفرقة في الجسد«ادعاء سقوط من علو».

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة في الدقهلية لمكان البلاغ وبالفحص تبين أن المصابه تدعى ندى. ع.م 21 سنة ربة منزل ومقيمة بمنطقة الصفا بالمدينة، وبسؤال مرافقيها أكدوا أن المصابه كانت تحاول إنهاء حياتها حيث قفزت من النافذة عقب خلافات مع زوجها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، أن المصابة قامت بإلقاء نفسها من شرفة الشقة التى تسكنها بالطابق الثانى بالعقار محل الواقعة بسبب نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها نتيجة خلافات بينهم أثناء قضائهم إجازة عطلة الصيف.

وتبين من تحريات أجهزة مديرية أمن الدقهلية، نشوب مشكلات زوجية بين المصابة وزوجها أثناء قضائهم أجازة المصيف في جمصة، فقامت بالقفز من شرفة الشقة إلى الشارع، مما نتج عنه إصابتها الموصوفة وتم نقلها للمستشفى.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات، حيث طلبت الإستعلام عن الحالة الصحية للمصابة والإستماع لأقوال زوجها لكشف ملابسات الواقعة وتفاصيل الحادث.