رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت الصُحف العالمية ، فى تسليط الضوء بشكل مكثف على نجمنا المصرى ، محمد صلاح

تقارير.. صلاح يستعد للرحيل لإتحاد جدة.. وراموس قد يزامله

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأت الصُحف العالمية، فى تسليط الضوء بشكل مكثف على نجمنا المصرى، محمد صلاح، قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزى، وإمكانية مغادرة ليفربول هذا الصيف.

 

ويسعى نادى إتحاد جدة السعودى، للتعاقد مع محمد صلاح، بملبغ خيالى، لكونه واحد من النجوم العالميين، الذين يستهدفهم صندوق الإستثمارات السعودى، للنهوض بالبطولة المحلية دورى "روشن".

 

الدورى السعودى يواجه إنتقادات حاليًا من بعض الأندية الأوربية، بسبب إستمرار الميركاتو فيه للعمل بعد نهايته عالميًا، ضم أكثر من نجم عالمى، بداية من كريستيانو رونالدو، وساديو مانى ورياض محرز، وفيرمينيو، والآن يبدو الهدف محمد صلاح قائد منتخب مصر.

 

 

وكان رامى عباس، وكيل محمد صلاح، قد رد على كل الأخبار التى ربطت قائد الفراعنة بالإنتقال للدورى السعودى، مجرد إشاعات، معللًا بتجديد التعاقد مع الريدز مع بداية الموسم الماضى.

رد وكيل صلاح على التقارير التى تربطه بإتحاد جدة

 

تقارير عالمية تًقرب صلاح من إتحاد جدة

 

بدأت التقارير الإنجليزية والسعودية، تربط الدولى المصرى، بالخروج من ليفربول قريبًا خاصة مع وجود مرونة كبيرة فى التفاوض بين إدارة إتحاد جدة، والريدز، حول الأمور المالية، قبل التفاوض على البنود الشخصية مع صلاح نفسه.

 

صورة تخيلية لمحمد صلاح بقميص إتحاد جدة

وأصبحت فكرة الانتقال واردة أكثر من أى وقت مضى، حسب تقارير صحفية، وإعلامية فى المملكة العربية السعودية.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق صفقة قياسية من وراء ذلك الإنتقال، خاصة وإنه حسب التقارير أعطى الضوء الأخر لصلاح لبدء التفاوض مع إتحاد جدة، مع وجود ميول لدى قائد منتخب مصر للموافقة على الإنتقال.

 

محمد صلاح - يورجن كلوب

 

وكانت التقارير السعودية، قد كشفت عن أن الراتب المتوقع لمحمد صلاح مع إتحاد جدة، يصل إلى 100 مليون يورو فى الموسم الواحد، وسيكون ذلك الرقم خمسة أضعاف راتبه الحالى مع الريدز.

 

صلاح وراموس من جديد 

 

ومع الجهود المكثقة التى يبذلها نادى الإتحاد مع ليفربول للتعاقد مع "صلاح"، كشفت تقارير سعودية، عن إهتمام الإتحاد بمحاولة التعاقد مع المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، لتعويض غياب أحمد حجازى قائد "النمور"، والذى سيعود بعد فترة طويلة إثر إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

صلاح - راموس 

ويسعى الإتحاد لجلب راموس بالفعل مع بدء المفاوضات، مع إعادة الأذهان لمشهد إصابة محمد صلاح مع اللاعب الإسبانى، فى نهائى دورى أبطال أوروبا، حينما أصيب نجم الريدز فى الكتف وغاب عن اول مباريات كأس العالم مع المنتخب الوطنى أمام اوروجواى، وكانت تلك الإصابة حديث العالم وقتها.

 

ازمة بين كلوب وصلاح وتعكر الاجواء

 

وكانت أزمة قد نشبت بين محمد صلاح ومدربه الألمانى يورجن كلوب بسبب تغييره فى المباراة من البريميرليج أمام تشيلسى حيث ظهر قائد منتخب مصر غاضبًا عند إستبداله فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وصرح كلوب بعدها فى المؤتمر الصحفى، ان صلاح يهتم بالأرقام القياسية، لكنه كمدرب كان يريد المزيد من الطاقة للفريق، ولذلك إستبدل نجم منتخب مصر.

محمد صلاح أثناء خروجه غاضبًا

يذكر أن نادى إتحاد جدة، يمتلك بالفعل كريم بنزيمة ونجولو كانتى، كأبرز النجوم العالميين فى النادى السعودى حتى الآن.