رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير سعودية تؤكد

هل يرتدي محمد صلاح قميص إتحاد جدة ويترك ليفربول

صلاح بقميص إتحاد
صلاح بقميص إتحاد جدة السعودي

بات الغموض يحيط بمصير محمد صلاح،  قائد ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني،  مع فرق الريدز وذلك في ظل تمسك إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، والإغراءات المالية  لمحاولة إقناع بالإنضما  إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لمزاملة النجم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتى  وأحمد حجازي. 
المسؤولين عن نادي إتحاد جدة قررو فتح خزائنهم  لإغراء صلاح،  حتى يتخلى عن  فريق ليفربول،  رغم تمسك إدارة الريدز،  والمدير الفنى الألماني بأستمراره  فى ظل الحاجة إلى جهودة.

رامى عباس،  وكيل محمد صلاح، أكد فى تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، أن النجم المصري،  يفضل الإستمرار فى نادي ليفربول،  وهو ما جعله يوافق على تجديد التعاقد مع النادي الإنجليزي. 

صحيفة الكأس السعودية صلاح على أعتاب إتحاد جدة 

فجرت صحيفة الكأس السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل عن انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 
وكتبت صحيفة الكأس السعودية على حسابها الشخصي على تويتر: «مصادر صحيفة الكأس من لندن، أنمار الحائلي يقترب من إنهاء كافة التفاصيل مع ليفربول ليصبح محمدصلاح نمرًا عالميًا جديدًا خلال ساعات». 
يواصل الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجمان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، محاولاته من أجل ضم النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وكشفت تقارير سعودية، أن نادي إتحاد جدة   السعودي، كثف من محاولاته لضم الفرعون المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
نادي الاتحاد السعودي، كان قد تقدم بعرض لصلاح، والأخير منح الضوء الأخضر لفتح باب المفاوضات مع ناديه الإنجليزي.

 

صحفي سعودي يراهن على إنتقال صلاح إلى إتحاد جدة

قال الصحفي السعودي فهد الجلعودي، عن كواليس صفقة انتقال  محمد صلاح  إلى الدوري السعودي، إن وجود اللاعب محمد صلاح في الدوري السعودي هي مسألة وقت، متابعا: "إذا لم تكن في الصيفية الحالية سيكون في الشتوية القادمة".وتابع فهد الجلعودي، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج " اخر النهار " والمذاع على فضائية " النهار "، أن التفاوض مع اللاعب محمد صلاح في لندن بات قريبا، ووجوده في بريطانيا حتى الآن لمشاركة نادي ليفربول في مباريات هامة.وأكمل، أن هناك احتمال 50% بعدم وجوده في الدوري السعودي، ولكني متابع للأمور وهي فقط مسألة وقت.
 

صلاح في إتحاد جدة خلال ساعات..تامر أمين يكشف مفاجاة مدوية عن إنتقاله من ليفربول 
 

كشف الإعلامي  تامر أمين  عن مفاجأه مدوية عن إنتقال  محمد صلاح إلى الدوري السعودي، قائلا:" الملك المصري يبدو أنه في طريقه إلى دوري النجوم ودوري المليارات الدوري السعودي ".

 

وأضاف الإعلامي تامر امين، خلال برنامج " أخر النهار " والمذاع على فضائية " النهار "، أن  محمد صلاح مرشح ان يكون نمرا من النمور لنادي " اتحاد جدة "، وذلك في ظل الشراء الهستيري للاعبين من الأندية السعودية.

وأردف " أمين": البطولة العالمية أصبحت عاصمتها السعودية، واللي بيعملوا السعوديين صح أم خطأ كل واحد يقول رأيه.