رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلامية أمريكية تنتقد كيم كارداشيان وتتهمها بالغرور والسفه!

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

انتقدت الإعلامية الأمريكية الشهيرة ميجين كيلي، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بعد أن شاهدت مقطعًا لنجمة الواقع وهي تتعامل مع فريقها الشخصي خلال جلسة التصوير، لصور القيادة الشخصية بما وصفته ميجين بـ "الغرور السخيف".

وتقول مقدمة البرامج الحوارية في الولايات المتحدة إنها تعترض على "الغرور السخيف" لنجمة الواقع الأمريكية كيم كارادشيان بعد أن أظهر المقطع؛ الفريق وهو ينتقد الصورة الأولى قبل التقاط صورة أخرى.

وتابعت: "لا أستطيع تحملها لجميع أنواع الأسباب، وقالت كيلي لمشاهديها في الجزء الأول من المقطع: "الأمر ليس شخصيًا، ولا أعتقد أنها شريرة، أنا فقط أكره ما تمثله".

ووصفت مضيفة قناة فوكس السابقة أحدث مقطع من برنامج "The Kardashians" بأن كل ما تهتم به كيم هو مظهرها. وقالت كيلي: "حتى علامتها التجارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار تدور حول امتصاص الدهون حتى تتمكن من الظهور بشكل أفضل".

بدا ضيف كيلي غير متأثر بنفس القدر، وقال جيسون ويتلوك إنه على الرغم من أن المرأة البالغة من العمر 42 عامًا هي "امرأة جميلة"، إلا أن السمات التي تحملها من الداخل "غير جذابة"، وقد تبدو سفيهه.

وتابع: "لقد اصطحبت معها مصففي شعر، ومن الواضح أنهم أغلقوا مكتب المرور أو تركوه مفتوحًا لوقت متأخر لها، وطلبت منهم التقاط صورتين أو ثلاث صور، وإنها غير راضية عن الصورة الأولى.

هوس كيم كارداشيان

وأضاف: إنه مرض عقلي أن تكون مهووسًا بصورة رخصة قيادتك ومظهرك طوال الوقت، ثم تفكر في الأمر، كم مرة تقود كيم كارداشيان السيارة بنفسها؟

إنها مليارديرة، تتجول في كل مكان، جزء من هذا هو وسيلة للتحايل لبرنامج كارداشيان التلفزيوني، ولكن هذا النوع من الهوس بمظهرك هو مرض عقلي.

أنا لست الشخص الذي سيجلس هنا ويتجادل ويقول "كيم كارداشيان ليست جذابة"، لأنها جذابة. لكن هذا المستوى من الهوس وروحها وعقليتها غير جذاب على الإطلاق.

أثناء عرض اللقطات من برنامج Hulu الخاص بها "The Kardashians"، شوهدت الأم لأربعة أطفال ورفاقها المصممون وهم يتجولون حول وكالة ترخيص الصور الفارغة، ثم دخلت مكتب المرور الفارغ، ويبدو أنها جاءت بعد وقت الإغلاق، حيث قالت للموظفين: "مرحبًا، شكرًا يا رفاق على بقائكم ".

وسُمع صوت كيم وهي تقول للموظفة وهي تجهز نفسها لالتقاط الصورة الأولى: "انتظر حتى أبتسم، والتقط عامل DMV صورة - لكن الصورة الأولى لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.

"هيا يا شباب، نحن جميعًا بحاجة إلى الموافقة على هذا"، تقول مع فريقها، الذي وافق على أنها بحاجة إلى لقطة أخرى.