رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص بطلق ناري في مشاجرة مسلحة بالمنيا

النبأ

شهدت قرية الصليبة التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا وقوع مشاجرة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بطلق ناري.

ويأتي ذلك إثر تجدد خلافات سابقة بين العائلتين تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء محمد ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب يفيد بوقوع مشاجرة بين احد شباب عائلتين بعزبة تابعة لقرية الصليبة غرب المركز واسفرت عن اصابة 3 أشخاص بطلق ناري.

وبالانتقال إلى موقع المشاجرة من قبل الأجهزة الأمنية، تبين إصابة 3 أشخاص بطلق ناري بسبب خلافات بين عالتين تم فرض كردون امني محيط الواقعة وجاري البحث عن المتهم لهروبه بعد ارتكابه للواقعة تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الشيخ فضل ببني مزار بمحافظة المنيا حادث تصادم سيارة ملاكي دون لوحات معدنية بأخرى، ما أسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص، تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

 الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 


كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي بأخرى، أسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى العام.

وبالانتقال إلى موقع الحادث بين تصادم سيارة رقم «٤٨٦ وب د» ملاكي بأخرى دون لوحات، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد أمام قرية الشيخ فضل شمال المنيا بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

أسفر الحادث عن مصرع عامل يبلغ من العمر ٤٨ سنة، بينما أصيب طالب ٨ سنوات وربة منزل ٣٥ سنة مقيمون جميعا بمركز سمالوط تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.