رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انسحاب عمر خيرت من حفله بـ "التجمع" لهذا السبب

عمر خيرت
عمر خيرت

احترامًا وتقديرًا لجمهوره ونظرًا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة، انسحب الموسيقار عمر خيرت من حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وكان الحفل من المقرر أن يبدأ في الثامنة والنصف، وقد شهد تكدس شديد من الجمهور على بوابات الدخول منذ السادسة وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة، والتي لم تكن كافية للأعداد الموجودة مما آثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات.

وأكد البعض أن الرسم الموضح على الصفحة المخصصة بالحجز يظهر القاعة على أنها مدرجة عكس ما وجدوه وهى صفوف متساوية ممتدة بعرض القاعة التي تستوعب ما يقرب أو يزيد عن 1000 فرد.

انسحاب عمر خيرت من حفله بـ التجمع الخامس

كما أوضح البعض تدني مستوى التنظيم الذي لا يليق بقيمة الموسيقار الكبير وأن حفلاته التي تقام في الأماكن العامة مثل القلعة تتسم بالاحترافية وحسن التنظيم.

ونشرت صفحة الموسيقار عمر خيرت الرسمية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اعتذارًا لجمهوره جاء نصه "نظرًا لسوء تنظيم الحفل وعدم احترام الشركة المنظمة له ولجمهوره، يعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية".