رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكم رادع ضد أبوين حاولا قتل رضيعتهما بتركها للكلاب الضالة

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار جمال زكي طوسون، وعضوية كل من المستشارين محمد فوزي طه، وأحمد فيصل إسماعيل، وسكرتارية رمضان مصطفي نصرالله، بالسجن سنة مع الشغل، ضد سائق، وسنة مع إيقاف التنفيذ ضد زوجته، لشروعهما في قتل ابنتهما الرضيعة.

بدات وقائع القضية رقم ٧٠٠٤ لسنة ٢٠٢٣ ببلاغ من (ع.خ.) ٤٦ سنة، عامل زراعي يفيد بعثوره علي طفلة رضيعة خلال شهر فبراير الماضي، وذلك أثناء سيره ليلا.

وأوضح أنه سمع صوت صراخ الطفلة وحال توجهه لمصدر الصوت فوجئ بطفلة حديثة الولادة ملفوفة بغطاء من القماش، ومتروكة بمنطقة مظلمة بجانب أرض زراعية.

وتم تحرير المحضر اللازم وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطفلة تدعى فاطمة، وان والديها قررا التخلص منها بتركها بمكان مقفر لتموت جوعا أو من بأنباب الكلاب الضالة، فألقي القبض علي الاب (ب.س) ٣٨ سنة، والأم (ر.ص) ٣٧ سنة.

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وبررا جريمتهما باكتفائهما باطفالهما من زيجات سابقة، وأأنهما قررا التخلص من الطفلة بتركها في الشارع للمجهول.

تم تسليم الصغيرة إلى شقيقة والدها واحيل المتهمان للنيابة العامة، التي وجهت لهما تهمة الشروع في قتل الرضيعة، مع سبق الإصرار والترصد.