رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مقتل شاب.. «السنباطي» يعيد الهدوء داخل مركز نصر النوبة

ارشيفية
ارشيفية

نجح العميد أحمد السنباطي، مدير المباحث الجنائية بأسوان، في أن يلعب دورًا إنسانيًا كبيرًا في تهدئه الأوضاع بين عائلتين والسيطرة علي فتيل الغضب، مما ساهم في عودة الهدوء داخل قرية كشتمنة بنصر النوبة، حاليًا، بعد وقوع قتيل شاب من أحداهما لقي مصرعه غدرًا.

السنباطي يعيد الهدوء داخل قرية كشتمنة 

وجاء ذلك بعدما انتقل العميد «أحمد السنباطي» خلال دقائق معدودة، إلي مسرح الأحداث الساخنة، من تلقيه بلاغًا مفاده وقوع قتيل شاب داخل قرية كشتمنة بنصر النوبة، ثم إجتمع بعدد واسع من رموز وقيادات القرية ودار بينهما نقاش يمتاز بالحكمة والمسؤولية المجتمعية ونبذ العنف، والتأكيد علي أن الحقوق تأخذ بالقانون ولا يستطيع أحد الافلات من العقاب، بجانب ذلك تم نشر قوات أمنية ثابتة بصورة احترازية في محيط منازل طرفي الخلاف.

وتلقى العميد أحمد السنباطي، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفادها مقتل شاب على يد اخر داخل قرية كشتمنة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الضحية يدعي «محمود عبد العزيز. س» 20 سنة، وقد فارق الحياة بعدما اعتدي عليه اخر مستخدما «شومة»، وتم إيداع الجثة بمشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي.

ودلت التحريات الأولية التي أجراها الرائد أحمد ثروت، أن جريمة القتل جاءت علي خلفية خصومات سابقة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.