رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقار الأحلام.. مجاني ويمكن تناوله في أي وقت ويعالج جميع الأمراض!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

رغم أنه تم إنفاق مليارات الدولارات في محاولة للعثور على عقار الأحلام  الذي يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، ويساعد على الوقاية من السرطان، ويعالج الاكتئاب، ويقلل بشكل كبير من فرصتك في الإصابة بفيروس كورونا، ويقلل من خطر الإصابة بالخرف، ويحسن الوظيفة الجنسية، والأهم من ذلك، ليس له أي آثار جانبية.

عقار الأحلام الذي كلما تناولته أكثر كلما زادت فوائده، بشرط أن يكون رخيص قدر الإمكان وأن يكون قابلًا لأن يتناوله الجميع دون الحاجة إلى الانتظار لرؤية الطبيب للحصول على وصفه.

عقار الأحلام موجود بالفعل!

من المثير للدهشة أن هذا الدواء موجود، وتم تجربته أكثر من مرة، ولكن مشكلته الوحيدة أنه لا يتم تعليمه في كلية الطب، وعدد قليل جدًا من الأطباء حاولوا إقناع المرضى بتناوله، ولكن السنوات القليلة الماضية شهدت بعض الأدلة المذهلة على هذا الدواء العجيب؛ وعلى وجه الخصوص، في الأسابيع القليلة الماضية، مع دراستين مهمتين؛ إحداهما تبحث في تأثيره على البالغين؛ الآخر على الأطفال.

وأظهرت مراجعة رئيسية لـ 17 دراسة، شملت أكثر من 225 ألف مريض، ونشرت قبل أسبوعين في المجلة الأوروبية لأمراض القلب الوقائية، أن مجرد جرعة صغيرة من عقار الأحلام تقلل بشكل كبير من خطر الوفاة المبكرة. ومع كل زيادة صغيرة في "الجرعة"، يصبح التأثير أكبر.

وكانت هناك دراسة أخرى نشرت قبل أسبوعين في مجلة طب الأسرة، والتي حظيت بتغطية إعلامية أقل، لكن تأثيرها على المدى الطويل يمكن أن يكون أكبر، تم فحص 60 طفلًا تم إعطاؤهم هذا الدواء يوميًا لمدة ثلاثة أشهر ومقارنة نتائجهم مع 30 طفلًا لم يفعلوا ذلك.

وقد أدى وصف الأطفال لهذا الدواء إلى تحسن كبير في وظائف الرئة، من حيث كمية الهواء التي يمكنهم إخراجها في ثانية واحدة، والتي تعتبر المستويات المنخفضة مؤشرًا على الإصابة بالربو، أما المستويات الأعلى تعكس صحة الرئتين.

ما هو عقار الأحلام؟

العقار ببساطة التمارين الرياضية، فهو غير مكلف، يكفي الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، رفع الأثقال، تجميل الجسم، تحفيز العرق، مشاركة وسائل التواصل الاجتماعي، مجرد المشي أو الركض بأي ملابس أو أحذية.

ويمكن لأي شخص تقريبًا، مهما كانت حالته الصحية أو عمره، أن يفعل ذلك - إنه أمر سهل مثل وضع قدم أمام الأخرى، وله حقًا نتائج مذهلة.