رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللجنة الثلاثية تتسلم مهام عملها

تعهد حسن موسي بعد تعيينه مدير تنفيذي لنادي الزمالك

اللواء حسن موسي المدير
اللواء حسن موسي المدير التنفيذي لنادي الزمالك


 

 

قال اللواء حسن موسي،  المدير التنفيذي الجديد  لنادي الزمالك إن المسؤولية ثقيلة ولا بد من تكاتف الجميع في الفترة المقبلة من أجل مصلحة نادي الزمالك  .

وشدد المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك  على أن مصلحة القلعة البيضاء أولا والجميع سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة نادي الزمالك والنهوض به.

اللجنة الثلاثية تتسلم مهام عملها في نادي الزمالك 

 

وصل إلى نادي الزمالك أعضاء اللجنة  الثلاثية المكلفة بإدارة النادي في الفترة الحالية بعد استقالة مجلس الإدارة، من أجل تسلم النادي بصورة رسمية من الجهة الإدارية وبدء مهام عملها.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة، حيث تتكون من اللواء حسن موسى مديرًا تنفيذيًا، وأحمد فؤاد مديرًا ماليًا، وأيمن عبد المنعم مديرًا للنشاط الرياضي.

 

بيان من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن نادى الزمالك

 

 

فى ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.


قامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى لناد الزمال   وبيانهم كالتالي..

 

 

تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى

 

السيد اللواء/ حسن موسي حسن عبد الكافي...مديرا تنفيذيا

 السيد/ أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا

السيد/ أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي

وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة  فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.


وكان أعضاء اللجنة الثلاثية بالزمالك قد أعلنوا استقالتهم أمس، وهم أحمد عبدالدايم، إيهاب خضر ومحمود خالد، وقدموا اعتذار عن الاستمرار بمناصبهم لوزارة الشباب والرياضة.


وكان  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مطولة مع أعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وحتى موعد الانتخابات.

وزير الرياضة أكد لأعضاء اللجنة الثلاثية التي ستدير الزمالك، حصولهم على الدعم الكامل لحل جميع المشاكل والأزمات التي تحيط بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وكشف المصدر، على أن أشرف صبحي شدد على ضرورة التكاتف في العمل خلال المرحلة المقبلة والتى ستكون حرجة للغاية، مضيفًا أنه سيتم بالتنسيق مع الإدارة القانونية دراسة كافة الملفات الشائكة.

وأوضح المصدر، أن اللجنة الثلاثية سيكون بإمكانها تعيين لجان داخل نادي الزمالك نظرًا لثقل المهمة خلال الشهرين المقبلين وحتى موعد الانتخابات.

 

بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن نادى الزمالك


فى ضوء الاستقالة التى تقدم بها مجلس إدارة نادى الزمالك من إدارة شئون القلع البيضا   وذلك بعد ما تولي المسئولية على مدار السنوات الماضية ومنذ انتخابه فى بداية الدورة الانتخابية الحالية 2021 - 2025 وحتى الآن وتحمل مسئوليته الكاملة  عن إدارة واحده من أكبر المؤسسات الرياضية فى مصر، وبالإشارة إلى الإعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة بالنادى بعد أدائهم مهامهم منذ توليهم تلك المسئوليات وحتى تقديمهم تلك الاعتذارات.

 

وحيث أن تلك الاستقالات والاعتذارات سواء من أعضاء المجلس أو السادة التنفيذيين هى نابعة بالأساس من تلقاء أنفسهم وحرصًا منهم على الصالح العام للنادى، وفى هذا الإطار، وحرصًا من وزارة الشباب والرياضة على الحفاظ على ناد الزمالك  وتحقيق الاستقرار الإدارى لتك المؤسسة الرياضية العريقة، فقد سارعت الوزارة فى البدء بوضع التصور المتضمن خارطة الطريق فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة للبدء فى تنفيذ كافة الإجراءات والضوابط القانونية للمسار الانتخابي للزمالك  وفقًا للتوقيتات المحددة والمقررة فى النظم القانونية واللائحية  المنظمة لهذا الشأن.

 

وبناء على ما تقدم، فمن المقرر أن يتم تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير النشاط الرياضى وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شئون الزمالك إلى حين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة والمتضمنة ضمن جدول أعمالها بندًا لانتخاب مجلس إدارة لنادى الزمالك لدورة انتخابية جديدة على وفق أحكام قانون الرياضة المصرية رقم 71 لسنة 2017، على أن تتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإعمالها شئونها فى تنفيذ ذلك وفق ما هو متبع قانونًا.

وتهيب الوزارة بالجميع عدم الانسياق خلف الاخبار الغير الموثوقة والتى قد تحمل اجتهادات أو معلومات غير صحيحة وان المصدر الوحيد التى تصدر عنه الاخبار الرسمية للوزارة هو المكتب الاعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة.