رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة ينهي صفقتين من العيار الثقيل ويواصل الاستعداد لدوري المحترفين

من تدرييات غزل المحلة
من تدرييات غزل المحلة اليوم

يواصل فريق غزل المحلة تدريباته على استاد غزل المحلة، خلال فترة الإعداد تحت قيادة المدير الفني لغزل المحلة خالد عيد؛ استعدادا لدوري المحترفين. 

وفي سياق متصل، نجح غزل المحلة في التعاقد مع اللاعب "يوسف بيبو" جناح أيمن كهرباء الإسماعيلية لثلاث مواسم بعد دفع المقابل المادي لإتمام الصفقة كما تعاقد مع اللاعب "محمد الحسيني" مهاجم المصرية للاتصالات لمدة ثلاث سنوات بعد دفع المقابل المادي.

ومازال موقف كل من اللاعب أحمد النادري وجبريل اوركريك غامضا، حيث لم يشارك اللاعبان في التدربيات وترددت أنباء داخل غزل المحلة أن جبريل اروكريك أرسل إخطارا إلى النادي يطالب فيه بفسخ التعاقد مع الفريق؛ وذلك على خليفة راتب اللاعب حيث يتقاضي راتبه بالجنيه المصري في حين أن عقده بالدولار وهو نفس السيناريو الذي حدث مع مدرب الفريق السابق بابا فاسيليو.

تعيين "محمد العتراوى" مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بنادي غزل المحلة

وعلى جانب آخر، قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة "أسامة خليل" تعيين الكابتن "محمد العتراوى" مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة.

يأتي ذلك في أطار خطة تطوير قطاع الناشئين والتي بدأت بإجراء اختبارات علي أعلى مستوي من الشفافية وشارك فيها نجوم المحلة الكبار ويسند للعتراوي مهمة البحث عن الناشئين المميزين في المدن والمراكز والقري في محافظة الغربية والدقهلية.