رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على شخصيات "الدولة العميقة" (صور)

مسلسل الدولة العميقة
مسلسل الدولة العميقة

كشف الفنان الكويتي بشار الشطي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن كواليس مسلسل "الدولة العميقة" المقرر عرضه على منصة شاشا في 14 سبتمبر المقبل.

وعبر بشار الشطي عن سعادته البالغة بالشخصية التي يقدمها في مسلسل الدولة العميقة قائلًا: "من أجمل الأعمال اللي اشتغلتها وأكثر عمل تعبت عليه وفيه بكل ما تحمله الكلمة من معنى تصور في أربع دول متفرقة وشكرًا من القلب لكل طاقم العمل دون استثناء واخواني نجوم العمل بقيادة المخرج العالمي العبقري سعيد الماروق وشكرا للإنتاج السخي من(شاشا) بإذن الله سيرى النور في الرابع عشر من سبتمبر القادم.. كونوا على موعد في عمل سيقلب موازين عالم الدراما بأذن الله.. الدولة العميقة".‍

ونشر بشار الشطي مجموعة بوسترات للشخصيات الرئيسية في المسلسل والتي جاءت كالأتي:

شخصية بشار الشطي

ضابط المخابرات الغامض، يتمسك بولائه للواجب بقوة، يحاول حل اللغز المتعلق بصفقة الطائرات وتداعياتها، في محاولة للتوازن بين الولاء وكشف الحقيقة.

شخصية خالد

ضابط مخابرات يتوجه بجرأة نحو الخطر لكشف خيوط المؤامرة، ويكتشف شبكة من الأسرار تختبر حدود الثقة والإصرار.

شخصية عدنان

وزير الأمن القومي، يتهم بتورطه في صفقة طائرات عسكرية أدت إلى استشهاد أحد الطيارين، ويسعى لتبرئة اسمه وكشف المؤامرة المحيطة به.

شخصية ريم

الصحفية الجريئة، تمتلك شجاعة فريدة في الكشف الحقيقة، تُجسد الصحفية الواعدة تصميمها القوي على كشف الغموض وراء الأحداث.

أبطال مسلسل الدولة العميقة

يشارك في بطولة الدولة العميقة: سعد الفرج، جاسم النبهان، خالد البريكي، فيصل العميري، يعقوب عبدالله، بشار الشطي، خالد المظفر، روان بن حسين، عبدالله البلوشي، مشاري الفريح، عبد القدوس إسماعيل، جاسم البلوشي، محمد أشكناني، زينب أحمد، وهو من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج سعيد الماروق.