رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث سليمان وهدان نائب رئيس الزمالك السابق ، عن الازمات التى أحاطت النادى وقت وجوده فى المجلس الأبيض.

وهدان يفتح النار: "التفكير المستمر فى الظلم عشوائية.. ومرتضى سبب أزمات الزمالك

وهدان - مرتضى منصور
وهدان - مرتضى منصور

تحدث سليمان وهدان نائب رئيس الزمالك السابق، عن الازمات التى أحاطت النادى وقت وجوده فى المجلس الأبيض.

 

وقال وهدان فى تصريحات تليفزيونية على قناة Ten  الفضائية لبرنامج “البريمو”، الذى يقدمه الكابتن محمد فاروق،  فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأثنين:" إنفراد مرتضى منصور باتخاذ القرارات هو أحد أهم الأسباب التى وصلت بالنادى لتلك النقطة".

 

 

وقدم مجلس إدارة الزمالك استقالة جماعية أول أمس السبت، فيما أعلنت وزارة الرياضة صباح اليوم الإثنين أنها بصدد تشكيل لجنة لإدارة النادى مؤقتًا لحين إجراء إنتخابات.

 

وأضاف نائب رئيس الزمالك السابق: "الزمالك لا يوجد به فكرة العمل المؤسسى بين الأعضاء،، كل عضو في المجلس كان يعمل بـ "القطعة"، طريقة العمل على ملفات، وتقديم نتائج غير موجودة للأسف".

 

وأوضح وهدان: "الزمالك يعانى من مشاكل تراكمت على النادى منذ سنوات، حاولنا بكل الطرق أن نحلها لكننا لم نستطع.

 

وشدد وهدان على ان النادى لديه مشاكل مع كل القطاعات فى الدولة، مثل  الضرائب، والكهرباء، واتحاد الكرة، الذين ندين له بعشرات الملايين،  إضافة إلى أزمة الحجز على الأرصدة، كل هذه الأزمات تؤدى للفشل بكل تأكيد لأى مجلس إدارة.

 

وتابع:"كنا بنصبر بعض علشان الأمور تستمر،وإعلان الإستقالة الجماعية لم يكن مفاجئًا،  القرار كان موجود منذ فترة".

 

وأشار وهدان إلى أن المصلحة العليا للنادى كانت الهدف الأكبر والوحيد لكل أعضاء المجلس، ولم تكن لهم أى مصالح شخصية.

 

وعن تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى المعزول حول تعرض النادى لمؤمرات ومعوقات تمنعه من التقدم، علق وهدان:"التفكير العشوائى هو أن تشعر بالظلم بشكل مستمر، لو فاز الفريق فى مباراة، لن يستطيع أى شخص أن يلغى النتيجة".

 

يذكر أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك بالكامل قد تقدموا بإستقالتهم، وستبدأ وزارة الرياضة فى تعيين مجلس ثلاثى لقيادة النادى نحو الإستقرار فى الفترة القادم وتسيير الأمور لحين إجراء إنتخابات جديدة.