رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى لدعم وسط ملعبه مرة اخرى من الدورى الألمانى

ليفربول يحاول مرة أخرى مع بايرن ميونيخ من أجل "جرافنبيرج"

جرافنبيرج
جرافنبيرج

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى إلى سد العجز فى قائمته وخاصة وسط الملعب بعد رحيل خمسة لاعبين مرة واحدة عن الريدز فى بداية موسم الإنتقالات الصيفية الجارية .

 

ورحل عن ليفربول من وسط ملعبه خمسة لاعبين هم الأبرز فى البريميرليج على مدى السنوات الماضية ، مثل جوردان هندرسون المنتقل للإتفاق السعودى مع زميله السابق ومدربه الحالى ، ستيفن جيرارد ، وفابينيو المنتقل للإتحاد السعودى ، وجيمس ميلنر المنتقل للعب تحت إمرة "روبرت دى زيربى" ، فى برايتون ، ونابى كيتا الذى عاد للبوندزليجا من بوابة فيردر بريمن ، وأخيرًا أوكسليد تشامبرلين الذى قرر أن يحط الرحال فى تركيا مع نادى بشكتاش .

 

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن ليفربول قام بعقد محادثات مثمرة فى الساعات الماضية مع إدارة نادى بايرن ميونيخ الألمانى ، سعيًا فى الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندى "رايان جرافنبيرج".

 

ويعد صاحب الـ21 عاما أحد أهداف المدرب يورجن كلوب الرئيسية فى الميركاتو الصيفى، وهو ما يرحب به ريان جرافنبيرج بشدة ، خاصة وانه يريد الإنتقال للبريميرليج.

 

ولا يشارك الدولى الهولندى مع بايرن ميونيخ ويجلس على دكة البدلاء أغلب الوقت ، مما جعله يوافق على الإنتقال للريدز أملًا فى المشاركة .

 

وانضم جرافنبيرج للبايرن العام الماضى، قادما من أياكس أمستردام مقابل 21 مليون جنيه إسترلينى، لكنه لم يشارك أساسيا سوى 6 مرات من أصل 33 مشاركة بكافة البطولات.