رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المشدد 15 عامًا لعاطل بتهمة قتل عامل في المطرية

محكمة جنايات شمال
محكمة جنايات شمال القاهرة

عاقبت محكمة جنايات القاهرة بعابدين المتهم فتحي م، بالسجن المشدد 15عاما بتهمة قتل المجني عليه ا.ح.م، عمدا مع سبق الاصرار والترصد بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة المطرية.
عود تفاصيل القضية رقم 19852 لسنة 2021 عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على جثة داخل شقة سكنية، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتبين أن المتهم فتحي قد بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه بسبب خلافات بينهما، وبعد تقنين الإجراءات والتحريات تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة التي أصدرت حكمها السابق.

المشدد 15 عامًا لعاطل بتهمة قتل عامل في المطرية
 

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص لقيامه بإطلاق النار على كلب من شرفة منزله مُستخدمًا (بندقية رش) وإحداث إصابته بدائرة قسم شرطة الزيتون.

منشور يكشف واقعة محاولة قتل الكلاب بطلقات نارية في الزيتون

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، لكشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار على كلب من شرفة منزله مُستخدمًا (بندقية رش) وإحداث إصابته.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد المتهم، وأمكن ضبطه، وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون)، وعثر بحوزته (بندقية رش).

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه يقوم بذلك لتخويف الكلاب لصرفهم من أسفل العقار سكنه لتسببهم في إزعاجه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.