رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو دياب يجبر الصحفيين في لبنان على توقيع تعهد قبل حضور حفله الغنائي

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار الهضبة عمرو دياب، جدلًا واسعًا، خلال الساعات القليلة، بسبب التعهد الذي أجبر الصحافة اللبنانية بالتوقيع عليه كشرط لحضور حفله الغنائي.

وتسبب عمرو دياب في موجة غضب عارمة بين صفوف الصحفيين بلبنان، وجاء في نص التعهد: "أنا الموقع أدناه أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعا وقانونا وبدون إكراه وبملء إرادتي، بعدم التصوير نهائيا أي مقطع أو أجزاء فيديو طيلة مدة الحفل، كما أتعهد وألتزم بالتواجد ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط".

حفل عمرو دياب في لبنان

واستكمل نص التعهد: "كما أتعهد والتزم إنطلاقًا من حس المسؤولية كصحافي محترف وإنطلاقًا من قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية تنعكس على السياحة الفنية في لبنان بنقل وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور من شأنه الإساءة لقيمة هذا الحفل أو لشخصية الفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة.
وتابع: "وعليه أعطي الحق المطلق للفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة بحذف أي مقال أو تصريح منشور أو متداول به على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية عند مخالفة ما ذكر أعلاه وذلك دون الحاجة لأي إنذار أو مراجعة القضاء وإن هذا الإقرار نهائي لا رجوع عنه حاضرًا أو مستقبلًا".

يعد حفل النجم عمرو دياب، في لبنان، عودة له غياب قرابة الـ 12 عامًا.