رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجال الحماية المدنية يسيطرون على عدة حرائق بـ3 محافظات

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظات الأقصر والجيزة والفيوم من السيطرة على العديد من الحرائق.

الأقصر

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، من السيطرة على نشوب حريق في مزرعة للنخل والفواكه بمدينة إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، حيث تلقت مديرية أمن الأقصر إخطارا يفيد بنشوب حريق في مزرعة للنخل والفواكه بمدينة إسنا.

وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء وسيارتين إسعاف ولانشين للإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت القوات من السيطرة عليه وإخماده دون وقوع إصابات، وأوضحت المعاينة الأولية للحريق أن 50 نخلة و30 شجرة مانجو تفحموا نتيجة الحريق، تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة بالأقصر التحقيقات.


الجيزة

وفى الجيزة تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مدينة عامر بدائرة قسم بولاق الدكرور، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه، حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.


الفيوم

وفى الفيوم تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل شب ببرج سكني مكون من 12 طابق بمدينة الفيوم، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، بعدما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بنشوب حريق ببرج سكني مكون من 12 طابق بمنشأة لطف الله بمدينة الفيوم.

على الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحريق وتبين أنه نشب بالطابق الأخير وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.