رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل غرق 3 عمال في بيارة صرف صحي بزفتي

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بزفتي بمحافظة الغربية من انتشال جثامين 3 عمال صرف صحي وإنقاذ رابع في حالة خطيرة، أثناء تسليكهم غرفة صرف صحى بعمق 10 أمتار بقرية سنبو الكبرى.

كما خصصت 3 سيارات إسعاف لنقل الجثامين وتم التحفظ عليهم داخل المشرحة، ونقل المصاب إلى مستشفى زفتى العام لتوفير الرعاية الصحية له، وهم "رضا ر ال" ويبلغ من العمر 30 سنة، مقيم بمحافظة الدقهلية،وحسن ال ال" ويبلغ من العمر 45 سنة، "وإسلام ع ال أ" 26 سنة، مقيم بمحافظة قنا، وإنقاذ شخص رابع يدعى "حسن م ال" ويبلغ من العمر 28 سنة، ويعمل سائق توك توك، في حالة صحية خطرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثامين ودفنهم.

من جانبه، وجه رئيس نيابة زفتي بتشكيل لجنة ميدانية من فريق النيابة العامة والأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتفريغ كاميرات مراقبه بمحيط موقع الحادث وسماع أقوال شهود العيان.

وأمرت النيابة العامة بسرعه إنهاء إجراء تصاريح دفن العمال الضحايا وتسليمهم إلي ذويهم لدفنهم بمعرفتهم بمحافظاتهم.

مباحث زفتى تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيده في ترعة

على جانب آخر، عثر أهالى منطقة كوبرى العشرة بمدينة زفتى، على جثة سيدة بمياه الترعة المارة بالمنطقة، على الفور تم إخطار الأجهزة الأمنية ونقلها إلى مشرحة مستشفى زفتى العام.

تلقت الأجهزة الأمنية فى محافظة الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة كوبرى العشرة بمدينة زفتى، بالعثور على سيدة فى العقد الخامس من عمرها بمياه الترعة المارة بالمنطقة.

 على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارة إسعاف ونقلها إلى مستشفى زفتى العام، وتم تشكيل فريق بحث جنائى لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة وتفريغ الكاميرات، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.