رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق تنهي حياة 6 شباب وتتسبب في إصابة آخرين بـ 5المحافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات البحيرة وبنى سويف والأقصر والجيزة والمنيا حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

البحيرة

فى هذا الإطار لقى شاب مصرعه إثر اصطدام سيارة مسرعة به، أثناء عبوره الطريق بمركز الدلنجات بالبحيرة، حيث تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع شاب يبلغ من العمر 35 إثر اصطدامه بسيارة بطريق "القاهرة - الإسكندرية الصحراوي"، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى النوبارية المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.


بنى سويف

وفى بنى سويف لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث انقلاب دراجة نارية بطريق فرعي قرية كوم النور دشطوط بمركز سمسطا، وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى سمسطا المركزي، واتخاذ الإجراءات اللازمة، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية بطريق قرية كوم النور دشطوط في مركز سمسطا.

 

الأقصر

وفى الأقصر لقى شاب يبلغ من العمر 33 سنة مصرعه أسفل عجلات قطار عند مروره بمزلقان قرية المعلا فى مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى طيبة التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة إسنا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

الجيزة

وفى منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة لقيت عروس مصرعها في حادث انقلاب سيارة ملاكي خاصة بالزفة، بمصرف مائي في منشأة القناطر، بالإضافة إلى مصرع قائد السيارة، حيث اختلت عجلة القيادة من يد السائق، بعدما فوجىء بسيارة أمامه، مما أسفر عن انحراف السيارة عن الطريق وسقوطها بالمصرف.


المنيا

وفى المنيا لقى  شخص مصرعه في حادث تصادم داخل إحدى أحياء مدينة المنيا، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن مصرع شخص بأحدى أحياء المنيا، أثر حادث تصادم موتوسيكل، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.