رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة ينهي "4 "صفقات جديدة ومعسكر خارجي مطلع سبتمبر

تدربيات غزل المحلة
تدربيات غزل المحلة

يواصل فريق غزل المحلة استعداداته وتدريباته بمعسكره المغلق على استاد غزل المحلة وسط جو من التركيز وتكثيف التدربيات الجسدية والفنية لجميع لاعبي الفريق وذلك في انتظار ما تسفر عنه قرعة دوري المحترفين يوم الثلاثاء القادم.

وفي سياق متصل، فشلت صفقة انتقال اللاعب "أحمد صابر" لصفوف غزل المحلة بسبب الخلاف على المقابل المادي، كما اقترب غزل المحلة بشدة من التعاقد مع حارس مرمى أحد أندية الدوري الممتاز، فيما انتظم اللاعب محمد جابر ظهير أيمن غزل المحلة في التدريبات الجماعية اليوم.

على جانب آخر، أنهى مجلس إدارة شركة غزل المحلة إجراءات التعاقد مع "4" لاعبين جدد لدعم صفوف زعيم الفلاحين قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين "ب" المقرر انطلاقه الشهر المقبل.

ونجحت لجنة التعاقدات في الحصول على خدمات "محمد حسني اوشا" لاعب نادي المستقبل بعد سداد 200 ألف جنيه؛ نظير الاستغناء عن اللاعب، كمًا أنهى مسؤولو غزل المحلة إجراءات التعاقد مع اللاعب "محمد الحمد" جناح أيسر نادي الألومنيوم وسموحة السابق بعد دفع المقابل المادي لإتمام التعاقد، وكذلك الحصول على خدمات المهاجم "أحمد كشري" مهاجم الزرقا واللاعب "محمد مسعد" لاعب المجد السكندري بعد الاتفاق مع أنديتهم على المقابل المادي لإتمام تلك الصفقات.

معسكر خارجي لغزل المحلة بأحد المدن الساحلية أول سبتمبر 

وكان غزل المحلة قد بدأ فترة الإعداد الأولى بملعبه بمشاركة عدد من اللاعبين الجدد فيما شهدت التدريبات غياب الحرس القديم بالكامل باستثناء الثنائي محمود علاء وعبدالرحمن عاطف وشهدت التدريبات التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية وزيادة الحمل البدني تدريجيًا. 

وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يدخل الفريق معسكر بأحد المدن الساحلية في الأول من سبتمبر يخوض خلاله الفريق عدة مباريات ودية قبل العودة للمحلة لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة باستاد غزل المحلة وخوض مباريات ودية لتجهيز اللاعبين لدوري المحترفين.