رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور..قميص محمد صلاح "المتقطع" يقلب الفيس بوك

قميص محمد صلاح المقطوع
قميص محمد صلاح المقطوع

 

أثار قميص محمد صلاح، قائ  ليفربول،  والمنتخب الوطنة  الذي ارتداه عند ترحيبه بزميله الجديد الياباني واتارو إيندو جدلا بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكان ليفربول أعلن تعاقده مع واتارو إيندو قادما من شتوتغارت الألماني، بعقد يمتد لـ4 سنوات حتى صيف 2027، لدعم خط وسط الليفر.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لمحمد صلاح أثناء ترحيبه بإيندو، حيث دخل إلى إحدى غرف النادي أثناء خضوع إيندو للكشف الطبي وتبادل معه بعض حديثًا قصيرًا غلب عليه طابع المزح.

وحذر صلاح إيندو من الأجواء الباردة في إنجلترا قائلا:ً "هل كل شيء على ما يرام، أنت تتحدث الإنجليزية جيدًا، أنت في أيد أمينة، مرحبًا بك في الجو الرائع" قالها مازحًا بقصد السخرية".

وحين سأله إيندو عن قصده رد صلاح: "ستكتشف ذلك بنفسك، ببساطة إنه المطر"، لكن صلاح عاد لطمأنته لاحقًا وأكد: "الجو اليوم لطيف حقًا، لكنه سيكون ممطرًا".

والتفت صلاح بعدها للطبيب واعتذر له: "آسف دكتور"، ثم ودع إيندو قائلا: "حظ سعيد إيندو، سعيد لرؤيتك، أراك غدًا في المران".

 

 

قميص محمد صلاح المتقطع 

 

 

قميص  ‎محمد صلاح "المقطوع" يثير الجدل

 

 

وأثار ظهور محمد صلاح بقميص مقطوع أثناء حواره مع إيندو الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل اهتمام نادي الاتحاد السعودي بضم اللاعب، حيث سخر رواد مواقع التواصل من ارتداء صلاح لقميص مقطوع، مشيرين على سبيل الدعابة إلى حاجته للمال، ومن ثم ضرورة موافقته على الانتقال إلى السعودية الذي سيجلب له المال لشراء قميص جديد.

وكتب أحد المغردين: "الأندية السعودية ستقدم عرضا ضخما لمحمد صلاح الآن بعدما ارتدى قميصا مقطوعا"، فيما كتب آخر: "لو لديّ المال سأجلب لصلاح قميصا جديدا.. لا يجب أن يرتدي قميصا مقطوعا".

وفي الإطار ذاته، أشاد آخرون بتواضع صلاح وذهابه للترحيب بلاعب جديد في الفريق رغم أنه النجم الأول، فكتب أحدهم: "قائد.. يا له من رجل، محمد صلاح"، وأضاف آخر: "لهذا جعله كلوب قائدًا ثانيًا"، بينما أتم ثالث: "هذه هي القيادة".

يذكر أن كلوب وضع محمد صلاح في مجموعة القادة في ليفربول مع الهولندي فيرجيل فان دايك والاسكتلندي أندي روبرتسون والإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد والبرازيلي أليسون بيكر.

وكان الاتحاد السعودي عرض على صلاح الانتقال للفريق بعقد لعامين براتب سنوي يصل إلى 90 مليون يورو، حسب تقارير صحفية.

 

محمد صلاح