رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث كافين جونسون مدرب الاهلى السابق عن مواطنه بيسرى تاو

مدرب الأهلى السابق:" تاو سيرحل للدورى السعودى والاهلى استفاد منه جيدًا"

بيرسى تاو
بيرسى تاو

تحدث "كافين جونسون"،  المدرب العام السابق للأهلى فى جهاز "بيتسو موسيمانى"، أثناء وجودهم فى الإدارة الفنية للنادى، أن الجنوب إفريقى "بيرسي تاو"،  لاعب الفريق، لن يبقى طويلا في صفوف المارد الأحمر.

 

وقال جونسون في صريحات لـ   " FARPost ":" حدثت تغييرات كبيرة فى الدورى السعودى، نحن نتحدث عن جلب لاعبين عالميين مثل رونالدو ونيمار وبنزيمة وكانتى وفيرمينيو، مما ينبىء بأنهم يريدون فعل شىء مميز وكبير".

 

وأضاف مدرب الأهلى السابق: " هؤلاء اللاعبون بالنسبة لى، ما زالوا في قمة مستواهم، سيرتفع ذلك الدورى بلا شىء للأعلى أربع أو خمس درجات أخرى، سوف تكون الامور جيدة".

 

وأكمل جونسون: "بيرسي تاو قدم أداءً جيدًا للأهلي، وفى وجود كل هؤلاء اللاعبين فى السعودية، فمع رحيله إلى هناك سيستفيد ويرتفع مستواه بكل تأكيد".

وواصل: "إذا كان هناك اهتمام من السعودية، فمن المحتمل أن يبيعه الأهلي، الامر  دائمًا يتعلق بالمال بالنسبة لأى نادى أو لاعب، تاو يبلغ من العمر 30 عامًا، سيكون جيدًا له إذا إنتقل للدورى السعودى لمدة أربعة سنوات".

 

وتابع: " حينما تلقى نظرة على تاريخ الأهلى، وكيف تعاملوا مع كل اللاعبين الأجانب، فستجد أن "تاو"، أعطاهم عائد جيد، لقد دخل الموسم الثالث له مع النادى".

 

وأختتم:" لا أعتقد أن "بيرسى تاو"، سيبقى أكثر من ذلك هناك، ثلاثة مواسم تعد كافية للحصول على عائد من اللاعبين".

يذكر أن "تاو"، يستعد مع الأهلى حاليًا للموسم الجديد.