رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. تفاصيل إصابة شخصين في تصادم سيارة ودراجة نارية بالمنصورة

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

أصيب شخصان في مدينة المنصورة بالدقهلية، إثر تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية «موتوسيكل»، وجرى نقلهما إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج، وجرى إحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية، أسفر عن إصابة شخصين ونقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث والشرطة إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين صحة الواقعة، إذ أصيب شخصان أثناء ركوبهما دراجة نارية تسير في اتجاه معاكس، فصدمتهما سيارة ملاكي على كوبري سندوب، ما أدى إلى إصابة «مصطفى علي مصطفى»، 25 عامًا، مصابا بكسر في الساق الأيمن، مقيم في مركز المنصورة، «أحمد محمد رشوان»، 21 سنة، مقيم بقرية بلجاي بالدقهلية، مصاب بجرح قطعي في فروة الرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين جميعا إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.