رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم مطروح : انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية وسط إجراءات أمنية مشددة

النبأ

صرح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة انطلقت اليوم وسط أجواء منضبطة يسودها الهدوء والإلتزام حيث يؤدي الطلاب الإمتحان في مادتي اللغة العربية فترة واحدة لمدة ثلاث ساعات والتربية الدينية فترة ثانية لمدة ساعتين في لجنة مجمع أبي بكر الصديق الابتدائي وسط مدينة مرسى مطروح.

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن  غرفة العمليات الرئيسية بدأت عملها منذ الصباح الباكر لمتابعة مسار امتحان اليوم الأول وذلك بحضور أعضاء الغرفة المكونة من إسماعيل جاتو رئيس اللجنة الثلاثية وممثلي مديرية أمن مطروح والمستشار العسكري أعضاء غرفة العمليات مضيفا أن 73 طالبا أدوا امتحان مادة اللغة العربية وتغيب ثمانية طلاب.

وأوضح شحاته أنه اطمأن من رئيس لجنة أبي بكر الصديق على انطلاق امتحانات الدور الثاني وتوافر الأجواء التربوية المناسبة و الهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات يتم من خلالها التواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للإطمئنان على توافر كافة الأجواء الإمتحانية المناسبة وفق التعليمات الوزارية  بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لضمان تحقيق عملية أمتحانية منضبطة يسودها الإلتزام مشيراً أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحان اليوم.