رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يرغب نادى الإتفاق السعودى فى ضم أحد اللاعبين من نادى الهلال السعودى

بطلب عاجل من جيرارد.. الإتفاق السعودى يرغب فى ضم لاعب الهلال

جيرارد
جيرارد

يسعى نادى الإتفاق السعودى ، للتعاقد مع مهاجم جديد فى سوق الإنتقالات الحالى ، بطلب عاجل من المدرب الإنجليزى للفريق "ستيفن جيرارد.

 

وطلب "جيرارد" ، من إدارة الإتفاق التحرك نحو ضم مهاجم "محلى" ، من دورى روشن السعودى ، وتحديدًا من احد الأندية الكبيرة المنافسة للنادى.

 

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الاتفاق قد تقدمت بعرض رسمى إلى نظيرتها فى الهلال من أجل ضم المهاجم الدولى "صالح الشهرى"، هذا الصيف.

 

وأشارت الصحيفة السعودية  إلى أن فتح باب المفاوضات مع الهلال من أجل "الشهرى" ، كان بطلب من المدير الفنى للفريق الإنجليزى "ستيفين جيرارد".

 

وأوضحت الصحيفة  أنه في حال تعثرت مفاوضات الشهرى، فسوف تَّتجه إدارة الاتفاق إلى لاعب أخر من "الزعيم" السعودى ،  وهو "عبد الله الحمدان"، مهاجم الهلال الآخر، وفى حالة الرفض مرة أخرى سيتم الإنتقال إلى نادى أخر وهو الشباب ، وسيكون "أحمد عبده" ، مهاجم الفريق" ، لضم أحدهما هذا الصيف.

 

 

وكان فريق الاتفاق، قد حقق الفوز الثانى تواليًا بتفوقه على نظيره الحزم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دورى روشن السعودى.

 

يذكر أن فريق المدرب الإنجليزى "جيرارد"، قد حقق مفاجأة كبرى فى الجولة الأولى ، بفوزه على النصر بهدفين لهدف فى الجولة الأولى.