رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة إثر سقوطها من أعلى عقار بالوراق

سقوط سيدة من عقار
سقوط سيدة من عقار

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة،ملابسات مصرع سيدة، إثر سقوطها من أعلى أحد العقارات السكنية بمنطقة الوراق،حيث تبين أن السيدة اختل توازنها وسقطت على الأرض لتفارق الحياة متأثرة بإصابتها التي لحقت بها،واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مصرع سيدة سقطت من عقار 

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الجيزة،قد تلقى إخطارا يفيد مصرع سيدة إثر سقوطها من أعلى أحد العقارات السكنية بمنطقة الوراق.

أنتقلت أجهزة الأمن إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،مصرع سيدة إثر سقوطها من أعلى أحد العقارات بسبب اختلال توازنها.

وبسؤال زوج الضحية أقر بأن زوجته اختل توازنها مما ادي لسقوطها على الأرض وحاولوا اسعافها وتم نقلها إلى أحد المستشفيات إلا أنها فارقت الحياة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

شخص يمزق جسد اخر وسط الشارع ببولاق الدكرور 

وف سياق آخر،أقدم شخص على قتل آخر طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما، بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب مشاجرة بين شخصين 
 

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين ومقتل أحدهما بأحد الشوارع بدائرة القسم.
انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،العثور على جثة شخص مصاب بطعنات متفرقة بالجسم نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور،ان مشاجرة نشبت بين المجني عليه «عامل»، والمتهم قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بسلاح أبيض فارق على إثرها الحياة،بسبب خلافات بينهما.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،وضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبط المتهم.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.